الحوثيون: سنستخدم القوة حال امتناع الرئيس اليمنى عن استيعاب أنصارنا

الثلاثاء، 20 يناير 2015 07:34 م
الحوثيون: سنستخدم القوة حال امتناع الرئيس اليمنى عن استيعاب أنصارنا الحرب فى اليمن - أرشيفية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر أحمد حامد رئيس الهيئة الإعلامية للحوثيين باليمن، مساء اليوم الثلاثاء، من عدم تنفيذ الرئيس هادى منصور ما تم الاتفاق عليه فى السلم والشراكة لاستيعاب الحوثيين داخل مؤسسات الدولة بشكل عام دون أدنى تهميش أو مماطلة، مشيرا إلى أن امتناع الرئيس اليمنى عن تنفيذ الاتفاق بالحوار سيتم تصعيد الأمور وسيدفعهم لتنفيذ ذلك بالقوة.

وأكد حامد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" من اليمن أن الرئيس اليمنى هادى منصور مجتمع الآن فى منزله مع وزيرى الدفاع والداخلية ومستشاره للشئون السياسية صالح الصماد لبحث تهدئة الأمور فى الشارع اليمنى، موضحا أن الحوثيين يقومون بحماية مؤسسات الدولة من النهب والسرقة.

وأشار إلى أن سبب اشتعال الأزمة اليوم هو إصدار توجيهات من قبل الرئيس عبد ربه هادى منصور للحرس الرئاسى بنقل مخازن الأسلحة والذخيرة من داخل القصر مما دفع اللجان الشعبية للتصدى لهم، موضحا أن ذلك تسبب فى سقوط جرحى قتلى نتيجة اشتباكات عنيفة بين الطرفين، مشيرا إلى أن توجيه الرئيس اليمنى للجنة الدفاع والأمن للانتشار فى العاصمة تسبب فى تصعيد الأمور.

كشف رئيس الهيئة الإعلامية للحوثيين باليمن عن إلقاء عبد الملك بدر الدين زعيم الحوثيين لكلمة فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة لتوضيح حقيقة الأمور والأنباء التى تواردت عن اقتحام القصر الرئاسى ونهبه من قبل أنصاره، موضحا لتطرقه لكل الموضوعات والأمور التى تجرى فى الشارع اليمنى.

موضوعات متعلقة :

مجلس الامن الدولى يعقد جلسة مغلقة لمناقشة تطورات الاوضاع فى اليمن

شهود عيان يمنيون: أعمال نهب داخل القصر الرئاسى بعد اقتحامه من الحوثيين

المتحدث باسم مجلس وزراء اليمن : بدء مفاوضات بين الرئيس و الحوثيين

سفير مصر باليمن: لا إصابات بين أبناء الجالية المصرية نتيجة اشتباكات صنعاء












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة