5 خطوات لملء الفجوة العمرية بينك وبين شريك حياتك.. العمر مجرد رقم والشباب شباب القلب.. ركزى على القواسم المشتركة لذوبان فارق السن.. لا تتعاملى وكأنه حالة فريدة من نوعها

الثلاثاء، 20 يناير 2015 06:17 م
5 خطوات لملء الفجوة العمرية بينك وبين شريك حياتك.. العمر مجرد رقم والشباب شباب القلب.. ركزى على القواسم المشتركة لذوبان فارق السن.. لا تتعاملى وكأنه حالة فريدة من نوعها خطوات لملء الفجوة العمرية بينك وبين شريك حياتك
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرا ما نسمع بعض الأقاويل عن الحب أنه أعمى ولا يعرف حدودًا، وفى الواقع هذه ليست مجرد أقاويل، بل هى حقيقة واقعة الحب فعلا أعمى، ولا يعرف حدودًا، وهناك العديد من الحالات والنماذج الواقعية التى تخطت الكثير من حواجز السن واللغة والمستوى الاجتماعى المختلف أو حتى الدين عندما وقعوا فى الحب، والفجوة العمرية فى العلاقة ليست مشكلة فى حالة لو جمع الحب والتفاهم والاحترام كل منهما الآخر.

ونقدم لك مجموعة من الطرق التى تمكنك وتساعدك على تقليص الفجوة العمرية بينك وبين شريك حياتك، وفقًا لما نشر على موقع "ومان داى" الأمريكى.

الفارق العمرى بينك وبين شريك حياتك لا يسبب مشكلة على الإطلاق- 2015-01 - اليوم السابع
الفارق العمرى بينك وبين شريك حياتك لا يسبب مشكلة على الإطلاق

الوقوع فى الحب يحدث مثل القضاء بدون تخطيط أو ترتيب مسبق، فيحدث أن يقع الناس فى الحب من النظرة الأولى مع شخص إما أصغر أو أكبر منها، وبعض الناس تثير جدلًا حول الفجوات العمرية فى علاقات الحب ولكن فى الواقع الفارق العمرى بينك وبين شريك حياتك لا يسبب مشكلة على الإطلاق، ويمكن للمرء أن ينشأ علاقة جميلة وسعيدة مع شخص ما على الرغم من وجود فجوة عمرية كبيرة، فى حالة معرفة كيفية ذوبان هذه الفجوة العمرية سواء أن كانت كبيرة أو صغيرة.

العمر مجرد رقم و الشباب شباب القلب وليس فى عدد السنوات التى عشتها- 2015-01 - اليوم السابع
العمر مجرد رقم و الشباب شباب القلب وليس فى عدد السنوات التى عشتها

لا تنسى أبدا هذه العبارة، العمر مجرد رقم، مقولة صحيحة جدا لأنه العمر المدون فى بطاقتك ليس هو الغاية، لأن الشباب شباب القلب وليس فى عدد السنوات التى عشتها، وهناك العديد من الناس يبدون وكأنهم أصغر من عمرهم الفعلى، وعلى النقيض هناك أيضا من يكون فى العشرينات من عمره، ويعطيك انطباعا أنه أكبر من عمره وكأنه فى الخمسينيات مثلا، ويمكنك أن تجمع بين نضوج العقل وشباب القلب فى آن واحد وتتعامل بنفس طريقة تفكير شريك حياتك فهذا من شأنه أن يقلل الفجوة العمرية الكبيرة بينك وبين شريك حياتك، وسوف يشعرك بالسعادة معًا دائمًا.

تذكرى أنك تنتمى إلى جيل مختلف- 2015-01 - اليوم السابع
تذكرى أنك تنتمى إلى جيل مختلف
إذا كنت الشريك الأكبر، أو الأصغر سنا، تذكرى أن نصفك الآخر ينتمى إلى جيل آخر، وقد تجدين بعض الاختلافات فى الآراء والميول ومثل هذه الحالة يكون من الصعب التكيف إذا كان أى من الشركاء غير مرن وعنيد وليس مستعدا لفهم وقبول رأى أو وجهة نظر الشريك الآخر، ومن ناحية أخرى، تصبح الأمور أكثر ملاءمة وسهولة عندما يتفق الشريكان بسعادة تفهم بعضهم البعض.

ركزى على القواسم المشتركة لذوبان فارق السن- 2015-01 - اليوم السابع
ركزى على القواسم المشتركة لذوبان فارق السن
إذا كان هناك فارق عمرى كبير بينك وبين شريك حياتك ثمة طريقة واحدة لجعلها علاقة سعيدة، وهى التركيز على المصالح والقواسم المشتركة بينكما وحاولى ترك الأشياء التى من شأنها أن تحدث خلافًا فى الرأى ومحاولة التركيز على تلك الأشياء التى قد تتشابهوا فيها، وفى حالة تحقيق ذلك يجعلك أكثر سعادة، وبالتالى تكلل علاقتك بالنجاح.
لا تعاملى مع الأمر على أنه حالة فريدة من نوعها- 2015-01 - اليوم السابع
لا تعاملى مع الأمر على أنه حالة فريدة من نوعها
حاولى عدم التركيز على الفارق العمرى ولا تجعليه يبدو بشكل واضح ولا تتعاملى مع الأمر على أنه حالة فريدة من نوعها أو كونها علاقة خاصة، وحافظى أن تكون العلاقة طبيعية وتعاملى كما لو أنها مثل أى علاقة أخرى تمر بجميع الظروف.

الموضوعات المتعلقة..
الحب تحت رحمة "الكيمياء الحيوية".. "الهرمونات" تطلق "كيميا العشق".. "الفيرومون" مسئول عن الانجذاب.. و"الاستروجين والتستوستيرون" يتحكمان فى الشهوة.. وأحلام اليقظة نتيجة إفراز الدوبامين

بالصور.. للحب الحقيقى علامات إذا لم تجديها فى الشريك ابتعدى فورا

4 نصائح لتكونى أكثر رومانسية مع شريك حياتك

بالصور.. مفتاحك السحرى للحفاظ على علاقاتك العاطفية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة