هاتف جديد يتفوق على هواتف سامسونج وأبل

الثلاثاء، 20 يناير 2015 02:33 ص
هاتف جديد يتفوق على هواتف سامسونج وأبل يحمل الهاتف نفس تصميم آى فون 5
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرف شركةXiaomi الصينية بتقليد تصميمات هواتف شركة أبل دائمًا، كما تتهم أيضا شركة سامسونج بتقليد الكثير من خصائص هواتف آى فون، ويوجد أمام القضاء الكثير من القضايا بين الشركتين بشأن براءات الاختراع، لكن ما فعلته هذه الشركة الصينية فاق جميع التخيلات.

هاتف شركة Gold East الجديد

أرادت إحدى الشركات الصينية التفوق بطرح هاتف جديد يختلف عن جميع الهواتف الأخرى المتاحة فى الأسواق، فطرحت هاتفًا جديدًا يجمع بين تصميم وخصائص هواتف أبل وسامسونج فى هاتف واحد، حتى يجد المستخدمون ما يبحثون عنه فى هاتف واحد، والذى يحمل اسم Gold East 5 والذى يتميز بتصميم هاتف آى فون 5 التابع لأبل وبعض مواصفات هواتف سامسونج.

مواصفات هاتف Gold East 5

يأتى هاتف Gold East 5 بمعالج ثمانى النواة، يعمل بسرعة 1.4 جيجاهيرتز وشاشة كبيرة قياس 5 بوصة و1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 5 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 2 ميجابيكسل وبطارية 2,000 mAh ويعمل الهاتف بنظام أندرويد كيت كات 4,4 مع واجهة TouchWiz المزودة بهواتف سامسونج.

سعر هاتف Gold East 5

ووفقًا للموقع الأمريكى BGR يبلغ سعر هاتف Gold East 5 نحو 114 دولارًا فقط، أى أرخص من جميع هواتف سامسونج وأبل، التى تتميز بنفس الإمكانيات.


الهاتف الجديد
الهاتف الجديد
يحمل الهاتف نفس تصميم آى فون 5
يحمل الهاتف نفس تصميم آى فون 5

الموضوعات المتعلقة..

بالصور.. ZTE الصينية تطرح هاتفا نسخة طبق الأصل من أى فون 6


No. 1 G2 النسخة الصينية المقلدة من ساعة جلاكسى جير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة