بالأرقام..الرئيس فى الذكرى الـ"63" لعيد الشرطة.. ردد كلمة"المصريين"30 مرة..وحيا الشهداء 10 مرات..وحذر من الإرهاب بـ9مواضع.. وأكد حرصه على دولة القانون وحقوق الإنسان 9 مرات..وذكر أهمية أمن سيناء 4 مرات

الثلاثاء، 20 يناير 2015 03:59 م
بالأرقام..الرئيس فى الذكرى الـ"63" لعيد الشرطة.. ردد كلمة"المصريين"30 مرة..وحيا الشهداء 10 مرات..وحذر من الإرهاب بـ9مواضع.. وأكد حرصه على دولة القانون وحقوق الإنسان 9 مرات..وذكر أهمية أمن سيناء 4 مرات الرئيس السيسى فى ذكرى عيد الشرطة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك رئيس الجمهورية المصرى عبد الفتاح السيسى، وزارة الداخلية فى احتفالها بالذكرى الـ"63" لعيد الشرطة، بمشاركة عدد من الوزراء والشخصيات العامة بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

ووجه الرئيس السيسى، خلال كلمته فى احتفالات عيد الشرطة، عدة رسائل للمصريين، والعالم، أكد خلالها ضرورة تضامن ووحدة الشعب المصرى، لمواجهة المصاعب التى تواجهه، ودور الشرطة نحو المجتمع، كما تطرق للحديث عن أزمات الوقود وحقوق المواطنين، وأهمية دولة القانون، محذراً من الإرهاب ومخاطره.

وتناول الرئيس السيسى فى كلمته، الحديث عن أهمية وحدة وتضامن الشعب، مردداً كلمة مصر و"المصرييين"، 30 مرة، كما أشار إلى دور رجال وزارة الداخلية والقوات المسلحة فى حماية أمن واستقرار البلاد، مردداً "الشرطة" 20 مرة، و"الجيش" 5 مرات. كما أعرب الرئيس عن تقديره لتضحيات رجال الشرطة، موجها التحية للشهداء وأسرهم 10 مرات فى مواضع مختلفة.

وقال السيسى سيظل التاريخ يحفظ لرجال الشرطة دورهم فى إرساء قواعد الأمن ومواجهة كل المواجهات الداخلية على المجتمع المصرى، مشددا على أنه سيسجل أيضا دور الشرطة فى مواجهة الإرهاب الذى تواجهه مصر وتتحمل مسئولياتها فى كل مكان.

وحذر الرئيس السيسى، من استخدام السلاح فى ترويع المواطنين، مؤكداً رفضه للعنف والإرهاب، فى 9 مرات مختلفة، مشيراً للثمن الذى تقدمه مصر من أجل استقرار العالم وأوربا والمنطقة، 3 مرات.

وذكر الرئيس كلمة "دولة القانون" 9 مرات، مشدداً بذلك على أهمية القانون والالتزام به، كما أكد حرصه على حقوق الإنسان 5 مرات، واكتفى بالحديث عن الديمقراطية مرتين.

وتوقف الرئيس عبد الفتاح السيسى، عند سيناء 4 مرات، أشار خلالهم على أهميتها بالنسبة لأمننا القومى والاستراتيجى، ومردداً "سيادة الدولة" مرتين، و"الأمن والاستقرار" 4 مرات.

وقال إن الكثيرين يسألون عن حقيقة ما يجرى فى سيناء، مؤكدا أن ما يحدث فى سيناء فكر إجرامى بغيض، ودورنا المجتمعى يدفعنا إلى التصدى لهذا الفكر بعيدا عن المواجهات الأمنية والعسكرية، مشددا على حرص القيادة السياسية على عدم سقوط أبرياء خلال حملة الحرب على الإرهاب.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى أن مصر تعيش ظرفاً استثنائياً، وتطرق للحديث عن حقوق المواطنين المحتاجين، وكشف أسباب أزمة البوتاجاز. مختتما كلمته بالإشارة لأهمية الدور الإعلامى فى توعية المجتمع، مكرراً "الإعلام" 5 مرات، ومؤكداً على أهمية "الوعى" المجتمعى مرتين.


موضوعات متعلقة..

بالفيديو.. رسائل الرئيس خلال الاحتفال بعيد الشرطة.. السيسى: نواجه فى سيناء فكرا إجراميا.. و"اللى عايز يتظاهر يتظاهر بس أوعى تضيعنا معاك".. ويداعب أحمد السقا ويسرا: "هاتتحاسبوا لو ماوصلتوش رسالة كويسة"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو اسامه

خطاب رائع

عدد الردود 0

بواسطة:

سيناويش

خطاب شعبوي

خطاب شعبوي ساذج يذكرني بقصائد مرجان احمد مرجان

عدد الردود 0

بواسطة:

العاملين بمشروع الخبز

اكيد ما فيش محتاج فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن بيحب الريس

العاملين بالخبز وتم فصلهم من عند الحافظين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة