غداً.. "نداء مصر" يلتقى السفير المغربى بمقر السفارة لتبادل وجهات النظر

الإثنين، 19 يناير 2015 07:25 م
غداً.. "نداء مصر" يلتقى السفير المغربى بمقر السفارة لتبادل وجهات النظر طارق زيدان رئيس حزب الثورة المصرية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق زيدان رئيس حزب الثورة المصرية المتحدث الرسمى لائتلاف "نداء مصر"، إن الائتلاف سيعقد لقاءاً ظهر الغد مع السفير محمد سعد العلمى، سفير المغرب بالقاهرة، وذلك لتبادل وجهات النظر بين الطرفين.

وأوضح المتحدث باسم نداء مصر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللقاء سيعقد فى مقر السفارة، بالزمالك وسيشرح فيه وفد الائتلاف وجهات النظر المصرية فى الأحداث الأخيرة ومحاولات البعض التأثير على العلاقات بين البلدين.

وأشار طارق زيدان إلى أن الائتلاف يعد زيارة لدولة المغرب الشقيقة ودولة تونس وذلك للتواصل مع القيادات السياسية بالبلديين فى ظل المرحلة الحرجة التى يمر بها الوطن العربى ودول شمال أفريقيا.

كان وفد من ائتلاف نداء مصر قد قابل السفير محمود الخميلى سفير تونس لدى القاهرة حيث نقل الوفد تهانى الشعب المصرى للأشقاء التونسيين بمناسبة فوز الرئيس السبسى، وتم تحديد موعد لسفر وفد ائتلاف نداء مصر إلى تونس ولقاء الرئيس السبسى.

من جانبها كشفت وفاء عكة عضو المجلس الرئاسى للائتلاف فى تصريحات صحفية سابقة عن إعداد زيارة لمملكة المغرب لزيارة الملك محمد السادس وذلك لإزالة التوترات التى حدثت فى الفترة الأخيرة.
من المتوقع أن يحضر اللقاء طارق زيدان المتحدث الرسمى للائتلاف ووفاء عكة عضو المجلس الرئاسى وطارق نديم رئيس حزب الصرح وعدد كبير من أعضاء الائتلاف.


موضوعات متعلقة:

"نداء مصر يلتقى السفير التونسى بالقاهرة ويهنئ "السبسى" بالرئاسة

ألأربعاء "نداء مصر" يزور سفارة تونس بالقاهرة للتهنئة بفوز "السبسى"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة