خالد صلاح يطالب مفيد فوزى بالاعتذار للجمهور عن نفيه خبر وفاة فاتن حمامة

الإثنين، 19 يناير 2015 08:39 م
خالد صلاح يطالب مفيد فوزى بالاعتذار للجمهور عن نفيه خبر وفاة فاتن حمامة الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، الإعلامى مفيد فوزى، بالاعتذار للجمهور والصحف التى نشرت صحة خبر وفاة الفنانة الكبيرة فاتن حمامة.

وقال صلاح خلال برنامجه "آخر النهار" على فضائية "النهار"، مساء اليوم الاثنين: "لماذا لا يخرج مفيد فوزى ليعتذر للناس عن أخبار كاذبة ومضللة نشرها خلال الأيام الماضية؟".

وأضاف صلاح: "لا يصح أن يخرج مفيد فوزى ليعمل على هدم المهنة، ومفيد فوزى من الناس اللى بيطالبوا الصحف والصحفيين من الجيل الجديد، أن يكون لديهم ثقافة الاعتذار عند الخطأ، والقدرة على أن يعلنوا للناس الخطأ إذا أخطئوا، وهو أخطأ لأنه ضلل نصف الصحافة المصرية تقريبًا".

وتابع خالد صلاح "اليوم السابع أول من نشرت هذا الخبر وكنا على يقين من هذا الخبر، وليس هو الذى نتفاخر به أمام العالم على أنه انفراد صحفى لأنه شىء مؤسف، وعندما صرح مفيد فوزى بأنها بخير وتواصل معها شخصيا، طب أنت كلمت مين ومين اللى رد عليك؟".

وطالب خالد صلاح، الإعلامى مفيد فوزى، بضرورة التأكد من صحة مصادره الصحفية، لعدم الخروج والإعلان عنها بهذا الشكل غير اللائق تمامًا، قائلًا "هو يضلل زملاءه بمعلومات كاذبة دون أى علم، وعيب جدًا لما كاتب صحفى كبير زى مفيد فوزى يقع فى هذا النوع من التضليل، وسبب التعصب اللى حصل فى الجنازة هو أخبار مفيد فوزى الكاذبة، وهو عطل الدنيا على الفاضى بمعلومات غلط وغير دقيقة، ومفيد فوزى ثبت أنه لا ينتقى معلومة صحيحة وضلل الناس بمعلومات غير حقيقية والمفروض يكون لديه القدرة على الاعتذار".




أخبار متعلقة..


خالد صلاح يكشف لمحمود سعد تفاصيل انفراد"اليوم السابع"بنبأ وفاة فاتن حمامة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة