بالفيديو.. إيران تهزم الإمارات بهدف "قاتل" وتحقق العلامة الكاملة فى كأس آسيا.. صدام محتمل بين الإمارات واليابان فى دور الثمانية.. والبحرين تودع أستراليا بفوز معنوى

الإثنين، 19 يناير 2015 10:38 م
بالفيديو.. إيران تهزم الإمارات بهدف "قاتل" وتحقق العلامة الكاملة فى كأس آسيا.. صدام محتمل بين الإمارات واليابان فى دور الثمانية.. والبحرين تودع أستراليا بفوز معنوى جانب من مباراة الإمارات وإيران
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت اليوم، الاثنين، مباريات المجموعة الثالثة، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية، المقامة حالياً فى أستراليا، حيث التقى منتخب الإمارات مع إيران، وقطر مع البحرين.

البداية مع المباراة الأولى، خسر المنتخب الإماراتى أمام نظيره الإيرانى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

جاء هدف المنتخب الإيرانى الوحيد عن طريق رضا جوتشانجاد فى الدقيقة 90 من عمر المباراة هذا الفوز رفع رصيد منتخب إيران إلى 9 نقاط فى صدارة المجموعة الثالثة، بينما تجمد رصيد المنتخب الإماراتى عند 6 نقاط فى المركز الثانى، علماً بأن المنتخبين تأكد صعودهما إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

وينتظر أن يلتقى منتخب الإمارات مع اليابان المرشح الأقوى لإنهاء الدور الأول فى صدارة المجموعة الرابعة، فى الدور ربع النهائى، فيما ينتظر المنتخب الإيرانى أحد منتخبى العراق أو الأردن فى الدور ذاته.

فى ذات الصدد، حقق المنتخب البحرينى فوزاً معنوياً على نظيره القطرى، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "سيدنى"، ضمن مباريات الجولة الأخيرة بالمجموعة الثالثة، فى بطولة كأس الأمم الآسيوية، المقامة حالياً فى أستراليا.

جاء هدفى المنتخب البحرينى عن طريق سيد ضياء، وسيد أحمد، فى الدقيقتين 35 و82 على التوالى، بينما جاء هدف المنتخب القطرى الوحيد عن حسن الهيدوس فى الدقيقة 68 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد المنتخب البحرينى إلى ثلاث نقاط فى المركز الثالث، بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، بينما ظل رصيد المنتخب القطرى خالياً من النقاط فى المركز الأخير، بعدما تلقى الهزيمة الثالثة على التوالى.

وكانت مباراة اليوم بمثابة "تحصيل حاصل"، بعد خروج المنتخبين مبكرا من منافسات البطولة، حيث خسر المنتخب القطرى أمام الإمارات وإيران بنتيجة 4/1 و1/0 على الترتيب، بينما خسر المنتخب البحرينى أيضا أمام إيران والإمارات، بنتيجة 2/0 و2/1 على الترتيب.

وافتقد المنتخب البحرينى فى مباراة اليوم، لجهود لاعبه محمد دعيج، بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى المباراة الماضية أمام الإمارات، بينما غاب عن صفوف المنتخب القطرى إسماعيل محمد، بسبب الإصابة التى يعانى منها فى "كاحل القدم".












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة