رئيس قطاع الإنتاج بالتليفزيون:"تحت الشمس" فيلم يرصد حفر القناة الجديدة

الأحد، 18 يناير 2015 07:34 م
رئيس قطاع الإنتاج بالتليفزيون:"تحت الشمس" فيلم يرصد حفر القناة الجديدة المخرج أحمد صقر رئيس قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المخرج أحمد صقر رئيس قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى لـ"اليوم السابع"، إن القطاع بدأ تصوير فيلم تسجيلى جديد بعنوان "تحت الشمس" يرصد أعمال حفر مشروع "قناة السويس الجديدة" والفيلم من إخراج أشرف موسى، ومدير تصوير مجدى الباشا، ومنتج فنى عادل القلش، ومدير الإنتاج إيهاب فؤاد.

وأضاف صقر أن الفيلم سيعرض على شاشات التليفزيون المصرى قريبا، موضحا أنها ليست المرة الأولى أن يقوم فيها التليفزيون بتصوير أفلام عن قناة السويس، ولكن الجديد فى فيلم "تحت الشمس" أنه يتضمن لقطات حية من موقع الحفر، لافتا إلى أن وجود أكثر من فيلم يوثق لمراحل قناة السويس لن يضر، ما دام كل فيلم يتناول قصة مختلفة، قائلا: "الأهم من تعدد الأفلام التى توثق لقناة السويس هو وصول المعلومات المنشودة للجمهور بالصورة المثلى".

وأشار صقر إلى أن الممثلين المشاركين فى الفيلمين جميعهم من الشباب مساهمة من قطاع الإنتاج فى تشجيع الشباب وتقديمهم للجمهور فى عمل وطنى وهادف.

وكان قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى قام بتصوير فيلمين فى نوفمبر الماضى عن حفر القناة الجديدة بعنوان "100 فل" و"عهد جديد".


أخبار متعلقة:


أحمد صقر: لن أعلن عن خطة قطاع الإنتاج قبل وصول الميزانية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة