بعد كشف عصابة اختطاف واغتصاب السيدات ببولاق الدكرور.. أحد المتهمين: سيدة أشارت لسيارتنا معتقدة أنها تاكسى وزميلى اغتصبها واحتجزها.. وآخر: اختطفنا سيدتين عقب خروجهما من محل بفيصل وطلبنا فدية 10 آلاف

الأحد، 18 يناير 2015 12:38 م
بعد كشف عصابة اختطاف واغتصاب السيدات ببولاق الدكرور.. أحد المتهمين: سيدة أشارت لسيارتنا معتقدة أنها تاكسى وزميلى اغتصبها واحتجزها.. وآخر: اختطفنا سيدتين عقب خروجهما من محل بفيصل وطلبنا فدية 10 آلاف المتهمون ومحرر اليوم السابع
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشهوة وحدها كانت كفيلة بتورط 3 من الأصدقاء فى ارتكاب عدة جرائم بعد أن قرروا تكوين عصابة لخطف السيدات والاعتداء عليهن جنسيا، ثم طلب فدية لإطلاق سراحهن، حيث دفع المتهمون ثمن إجرامهم بمقتل أحدهم على يد رجال المباحث خلال تبادله إطلاق الرصاص مع قوة أمنية من قسم شرطة بولاق الدكرور، أثناء مداهمة الوكر الخاص بهم، ويتم ضبط الآخرين لتوجه إليهم تهم الخطف والاغتصاب.

العصابة كونها المتهمون الثلاثة ونجح رجال المباحث فى الكشف عنها وسقاطها بعد اختطافهم 3 سيدات والاعتداء على اثنين منهن جنسيا، حيث تم ضبط أحد الجناة أثناء استلامه مبلغا فدية من زوج إحدى الضحايا بميدان الساعة ببولاق الدكرور.

التقى "اليوم السابع" بالمتهمين، حيث أكد "أحمد.م" 33 سنة سائق، وشهرته "البرديسى" أنه تعرف على شريكيه "أحمد.م" وشهرته "الصغير" و"كريم.س" وشهرته كبده" منذ عدة سنوات، حيث كان يقوم بشراء المواد المخدرة من "كبده" الذى كان يتاجر بها، وفى الآونة الأخيرة قرروا السفر إلى محافظة الإسكندرية لشراء مواد مخدرة، فاستأجروا سيارة من مكتب سيارات ببولاق الدكرور لمدة أسبوع، وتكفل "كبدة" بدفع قيمة الإيجار، وأثناء سيرهم ببولاق الدكرور متوجهين إلى الإسكندرية فوجئوا بإحدى السيدات تلوح للسيارة وبالتوقف لها اعتقدت أنها سيارة تاكسى، إلا أن كبدة قام بتهديدها ثم اصطحابها بالإكراه على شقته ببولاق الدكرور، وعقب ذلك قام بالاعتداء عليها جنسيا ثم احتجزها بالشقة.

محرر اليوم السابع بصحبة المتهمين بخطف واغتصاب السيدات ببولاق الدكرور - 2015-01 - اليوم السابع
محرر اليوم السابع بصحبة المتهمين بخطف واغتصاب السيدات ببولاق الدكرور

وأضاف "البرديسى" أنهم عقب ذلك قرروا ارتكاب جريمة خطف أخرى، فاستقلوا السيارة ثم قاموا بجولة بمنطقة فيصل حتى شاهدوا سيدتين أثناء خروجهما من إحدى المحلات، فهددوهما ثم اجبروهم على استقلال السيارة واقتادوهما إلى الشقة، ثم الاعتداء على واحدة منهن جنسيا.

وقال "البردسيى" طلبت إحدى السيدتين الاتصال بزوجها لتوفير أى مبلغ مالى مقابل إطلاق سراحهن، فتم السماح لها، وبالفعل اتصلت به وتم الاتفاق على دفع مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل إطلاق سراحهما، وحدد ميدان الساعة ببولاق الدكرور للقاء زوج إحدى السدتين للحصول على المبلغ المالى.

وذكر المتهم أنه توجه إلى ميدان الساعة للقاء زوج الضحية إلا أنه فوجئ برجال المباحث يلقون القبض عليه، وعقب ذلك أرشد عن مكان احتجاز السيدات، حيث انتقل رجال المباحث إلى المكان وفور وصولهم أطلق شريكه "كبدة" الرصاص تجاه رجال المباحث وحدث تبادل لإطلاق النيران مما أسفر عن مقتله.

المتهم الثانى "محمد.ا" 31 سنة سباك بالرغم من ضبطه واعتراف شريكه بتورطه فى المشاركة باختطاف الضحايا الثلاثة، إلا أنه أصر على الغنكار، نافيا تورطه فى حادثى الخطف، حيث ذكر لـ"اليوم السابع" أنه المتهم "كبدة" الذى قتل خلال تبادله إطلاق الرصاص مع الشرطة هو من قام بالخطف إلا أنه لم يتورط فى الاغتصاب.

احدى الضحايا استوقفت سيارة المتهمين معتقدة انها
احدى الضحايا استوقفت سيارة المتهمين معتقدة انها "تاكسى" فاختطفوها

وقال إنه كان نائما أثناء خطف السيدة الأولى، وفى واقعة الخطف الثانية كان نائما بالشقة واستيقظ على صوت إطلاق الرصاص الذى دار بين "كبده" ورجال الشرطة.

وقد تم الكشف عن نشاط المتهمين ببلاغ ورد إلى اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من أحد المواطنين يفيد باختفاء زوجته عقب توجهها لحضور عيد ميلاد إحدى صديقاتها ببولاق الدكرور، وتلقيه اتصالا من مجهول أكد له أن زوجته وصديقتها تعرضت للاختطاف وطلب فدية 10 آلاف جنيه لإطلاق سراحهما.

ومن خلال تنسيق العميد على عامر، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم طارق حمزة وكيل المباحث الجنائية مع الزوج تم الاتفاق معه على استدراج المتهم بحجة تسليمه النقود، واتفق معه على لقائه بميدان الساعة، وبإعداد الأكمنة تمكن المقدم هانى الحسينى، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور من ضبط المتهم ويدعى "أحمد.م" الذى تبين أنه سبق اتهامه فى 3 قضايا حيازة سلاح ومخدرات، وتبين أيضا انه محكوم عليه فى قضية تبديد، وعثر بحوزته على مطواة وهاتف محمول.

المتهم ينكر تورطه فى خطف السيدات واغتصابها ويدعى أنه كان نائما - 2015-01 - اليوم السابع
المتهم ينكر تورطه فى خطف السيدات واغتصابها ويدعى أنه كان نائما

وبمواجهته اعترف باختطاف الزوجة وصديقتها، وأرشد عن مكان احتجازهما، وعلى الفور توجهت قوة أمنية اشترك فيها الرائدان محمد الجوهرى ومحمود بسيونى معاونا مباحث بولاق الدكرور إلى المكان، إلا أن المتهم "كريم" وشهرته "كبدة"، أطلق الرصاص مما دفع رجال المباحث لمبادلته إطلاق الأعيرة النارية، حيث أصيب بطلق نارى فارق على إثره الحياة، وضبط بحوزته بندقية خرطوش، كما تم ضبط المتهم الثانى".

وتم العثور على السيدة المبلغ باختطافها وصديقتها بالإضافة إلى سيدة أخرى كانت قد تعرضت للاختطاف على يد المتهمين، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء كمال الدالى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الذى أحال المتهمون إلى النيابة فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
	المتهم توجه لاستلام فدية فتم القبض عليه - 2015-01 - اليوم السابع
المتهم توجه لاستلام فدية فتم القبض عليه

	المتهم أكد أنه تعرف على شريكه
المتهم أكد أنه تعرف على شريكه "كبده" منذ سنوات وكان يشترى منه المخدرات

	المتهم تم القبض عليه بعد مداهمة شقة ببولاق الدكرور - 2015-01 - اليوم السابع
المتهم تم القبض عليه بعد مداهمة شقة ببولاق الدكرور

رجال المباحث القوا القبض على السائق بميدان الساعة وارشد عن مكان احتجاز الضحايا - 2015-01 - اليوم السابع
رجال المباحث القوا القبض على السائق بميدان الساعة وارشد عن مكان احتجاز الضحايا

	الشرطة تبادلت اطلاق الرصاص مع أحد المتهمين وتم قتله - 2015-01 - اليوم السابع
الشرطة تبادلت اطلاق الرصاص مع أحد المتهمين وتم قتله

	النيابة حبست المتهمين على ذمة التحقيق - 2015-01 - اليوم السابع
النيابة حبست المتهمين على ذمة التحقيق



أخبار متعلقة:

اعترافات المتهمين بتكوين عصابة خطف السيدات ببولاق الدكرور.. المتهمون يرتكبون جرائمهم فى الشوارع ويغتصبون الفتيات ويطلبون فدية لإطلاق سراحهن.. وضحية استوقفت سيارة متهم اعتقدت أنها تاكسى فهددها واحتجزها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة