الكاراتيه يعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان ترتيبات بطولة الجائزة الكبرى

الأحد، 18 يناير 2015 01:50 ص
الكاراتيه يعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان ترتيبات بطولة الجائزة الكبرى جانب من المؤتمر
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه برئاسة أيمن عبد الحميد مؤتمرا صحفيًا مساء أمس السبت، بدار القوات الجوية لإعلان ترتيبات بطولة الجائزة الكبرى التى ستقام بمدينة شرم الشيخ يومى 28 فبراير و1مارس.

وقام مسئولو اتحاد الكاراتيه بالإعلان عن التميمة الخاصة ببطولة الجائزة الكبرى، وتقديمها للجمهور.

وشهد المؤتمر الصحفى حضور عدد من الشخصيات الإعلامية والرياضية المهمة أبرزها المستشار خالد زين، رئيس اللجنة الأولمبية، وأشرف صبحى، مساعد وزير الرياضة.

وأكد رئيس اتحاد الكاراتيه خلال كملته فى المؤتمر الصحفى، أن إنجازات اللعبة فى الفترة الأخيرة غير مسبوقة، فى تاريخ مصر، موضحًا أن الاتحاد تمكن فى سنوات قليلة الوصول باللعبة إلى مراكز عالمية متقدمة، وأبرزها ما تحقق فى بطولة العالم الأخير بألمانيا.

وقال أيمن عبد الحميد، أن الاتحاد الدولى كافئ مصر بإعطائه حق تنظيم بطولة الجائزة الكبرى، موضحًا أن تلقى عشرة عروض من دول مختلفة تريد أن تعقد مع مصر معسكر مشترك أبرزها دولة الصين.

ولفت رئيس الكاراتيه إلى أنه سعيد بالاهتمام الإعلامى مؤخرًا بالاتحاد واللاعبين، مؤكدًا أن أبطال العالم فى الكاراتيه يستحقون كل الاهتمام والتقدير من كل الجهات الرسمية وغير الرسمية.

فى شأن متصل، أشاد أشرف صبحى، مساعد وزير الرياضة، بجهود مسئولى الكاراتيه فى الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنهم يستحقون كل الدعم والتقديم.

وأوضح مساعد وزير الرياضة، أن الوزارة لا تتأخر عن اتحاد يطلب دعمها من أجل تنظيم بطولة عالمية، مضيفًا أن توجه الوزارة فى الفترة الأخيرة بقيادة خالد عبد العزيز دعم الاتحادات فى اجتذاب البطولات العالمية من أجل تنشيط العملية السياحية فى مصر.

وفى نهاية المؤتمر، قام مساعد الوزير ورئيس اللجنة الأولمبية ومسئولو اتحاد الكاراتيه بتكريم لاعبى المنتخب الوطنى والجهاز الفنى أصحاب إنجاز بطولة العالم الأخيرة بألمانيا.



أخبار متعلقة..

الكاراتيه يُكافئ أبطال العالم بالمشاركة فى بطولة الجائزة الكبرى دون تصفيات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة