فريق "خرجنى" يزور "وادى الريان" لتنشيط السياحة الداخلية

الجمعة، 16 يناير 2015 12:04 ص
فريق "خرجنى" يزور "وادى الريان" لتنشيط السياحة الداخلية وادى الريان – أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعريف بجمال بعض المناطق فى مصر، وحث الكثيرين على زيارتها خاصة مع اقتراب انتهاء فترة الامتحانات الدراسية ودخول إجازة نصف العام هو ما دفع فريق "خرجنى"لتنظيم رحلة لمحافظة الفيوم لزيارة محمية وادى الريان يوم السبت المقبل 24 يناير والتى تستمر لمدة يوم واحد.

وقال "أحمد حسن" مسئول فريق "خرجنى" لـ "اليوم السابع": "جاءت هذه الزيارة للترفيه عن الشباب خاصة مع اقتراب إجازة نصف العام، بالإضافة إلى رغبة الفريق فى تنشيط السياحة الداخلية وتعرف المواطنين بجمال المحميات الطبيعية والمناطق الصحراوية المختلفة بمصر والتى تجذب السياح من مختلف دول العالم لزيارتها.

وأضاف أنهم خلال الرحلة سيتجمعون فى تمام الثامنة صباحًا حيث ينطلقون إلى الفيوم وعقب الوصول سينطلقون لزيارة محمية وادى الريان، ومشاهدة الشلالات الطبيعية والمناظر الجميلة التى تتميز بها المنطقة، مشيرًا إلى أن الزيارة ستضم العديد من الفعاليات بما فى ذلك مهرجان ألوان، ورحلة بالفلوكة، بالإضافة إلى مشاهدة شورق وغروب الشمس، والتزلج على الرمال.

وأشار إلى أنهم يستعدون خلال الأسابيع المقبلة إلى تنظيم مجموعة من الفعاليات المختلفة التى تسعى لاستغلال إجازة نصف العام وذلك لزيارة عدد من المناطق الجميلة بمصر.

الموضوعات المتعلقة:
"شط الخير" فى سانت كاترين لتنشيط السياحة الداخلية فى 30 يناير

مبادرة "بلدنا أحلى بينا" تنظم رحلة لزيارة آثار الفيوم السبت 31 يناير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة