زكريا ناصف والفنان محمود الجندى ضمن مرشحى "المصريين الأحرار" للفردى

الجمعة، 16 يناير 2015 11:39 م
زكريا ناصف والفنان محمود الجندى ضمن مرشحى "المصريين الأحرار" للفردى الفنان محمود الجندى
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر حزبية بارزة، عن اعتماد حزب المصريين الأحرار أكثر من 95% من مرشحيه على المقاعد الفردية فى المحافظات، وأن زكريا ناصف لاعب الأهلى ومنتخب مصر السابق سيخوض الانتخابات تحت لواء الحزب على المقاعد الفردية بدائرة المعادى، وكذلك محمود معروف الناقد الرياضى بدائرة طوخ بالقليوبية.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الفنان محمود الجندى سيخوض الانتخابات أيضاً على المقاعد الفردية للحزب بدائرته بمحافظة البحيرة.

وكان المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال ومؤسس "المصريين الأحرار"، أكد أن الحزب انتهى من تحديد 95% من مرشحيه على المقاعد الفردية، مضيفا: "فوجئت بمستوى المرشحين ووطنيتهم وخبرتهم وروحهم الوطنية العالية ورغبتهم الشديدة فى بناء مصر الجديدة، وأتوقع أن "المصريين الأحرار" سيكون فى مقدمة الأحزاب التى لها نصيب جيد فى البرلمان المقبل.


أخبار متعلقة:

"المصريين الأحرار" يبدأ دعايته للبرلمان ويعد بتقديم دعم نقدى للفقراء.. واقتصاديون يؤكدون: مجرد دعاية.. والحزب يرد: ليست "رشوة" انتخابية ولكنها محاولة لتوصيل الدعم لمستحقيه

نجيب ساويرس لـ"اليوم السابع": الشائعات ضدى تُزيدنى تفاؤلاً وسأفضح مروجيها قريباً.. والمواطن أذكى من شرائه بالمال.. رجل الأعمال:"المصريين الأحرار" متمسك بعدم خوض الانتخابات البرلمانية ضمن أى تحالفات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة