الصحافة الإسرائيلية: أبو مازن أطلع السيسى على عمليات التهويد للمسجد الأقصى.. زعيم حزب "البيت اليهودى" المتشدد يعلن اقترابه من قيادة إسرائيل.. مقتل جندى إسرائيلى برصاص زميله

الخميس، 15 يناير 2015 01:45 م
الصحافة الإسرائيلية: أبو مازن أطلع السيسى على عمليات التهويد للمسجد الأقصى.. زعيم حزب "البيت اليهودى" المتشدد يعلن اقترابه من قيادة إسرائيل.. مقتل جندى إسرائيلى برصاص زميله أبو مازن
كتب - هاشم الفخرانى ـ حمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


زعيم حزب "البيت اليهودى" المتشدد يعلن اقترابه من قيادة إسرائيل

قال رئيس حزب "البيت اليهودى" اليمينى المتشدد، وزير المالية نفتالى بينت، إن اليوم الذى سيقود فيه حزبه إسرائيل أصبح وشيكا، مضيفا أن حزبه يكافح من أجل الحفاظ على الهوية اليهودية لإسرائيل وضد إقامة دولة فلسطينية.


وقالت الإذاعة العامة الإسرائيلية إن تصريحات بينت جاءت بعد نشر نتائج الانتخابات التمهيدية التى جرت أمس لاختيار قائمة مرشحى حزب "البيت اليهودى" للكنيست حيث حلت النائبة ايليت شاكيد الأولى فى هذه الانتخابات.



يديعوت: مقتل جندى إسرائيلى برصاص زميله.. والشرطة تطلق سراح الجانى


ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن جندى برتبة رقيب من قوات حرس الحدود الإسرائيلية لقى مصرعه مساء أمس الأربعاء فى إحدى القواعد العسكرية جنوبى إسرائيل بعدما أطلق زميله النار عليه عن طريق الخطأ.

وأضافت الصحيفة أن أثناء قيام زميله بتنظيف سلاحه الشخصى خرجت منه طلقتين أصابة إحداها رأسه بشكل مباشر، وأودت بحياته على الفور، وقامت الشرطة العسكرية بالتحقيق مع زميله.

وأوضحت الصحيفة أن الشرطة العسكرية لم تلق القبض على زميله حتى يتبين من سير التحقيقات أن الرصاصتين أطلقتا عمدا ولم تخرجا عن طريق الخطأ.

وأشارت الصحيفة إلى أن ظاهرة مقتل الجنود عن طريق الخطأ انتشرت بصورة كبيرة داخل الجيش الإسرائيلى فمنذ 3 شهور قتل جندى آخر بعدما خرجت طلقة من سلاحه الشخصى أثناء تنظيفه بمدينة القدس.



معاريف: أبو مازن اطلع السيسى على عمليات التهويد للمسجد الأقصى

ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن قال للرئيس عبد الفتاح السيسى خلال اللقاء الذى جمعهما أمس الأربعاء بالقاهرة إن إسرائيل تقوم بأعمال خطيرة بالمسجد الأقصى، موضحا أنه من بين الأعمال هو السماح بزيارات يومية لليهود إلى باحاته.

وأضافت الصحيفة أن الرئيس الفلسطينى اطلع السيسى على المجهودات التى تقو بها حكومة الوفاق الوطنى من أجل إعادة أعمار قطاع غزة.

وأكد أبو مازن للرئيس السيسى على التوجه للمجتمع الدولى والتوقيع على اتفاقيات دولية ردا على رفض مجلس الأمن لمشروع فلسطين إقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس وإنهاء الاحتلال الإسرائيلى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

إعادة نشر الرسوم المسيئة للرسول -صلى الله عليه وسلم- من قبل بعض الصحف والمجلات الغربية

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

اللهم شل أيدى كل من يعطى صةته للراقصة سما المصرى فى الإنتخابات البرلمانية القادمة..

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

قال رسول الله-صلى الله عليه وسلم:

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

فخامة الرئيس عبدالفتاح اليسيسى:

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة