مطالب الأهلى من وزير الشباب والرياضة .."مليون" جنيه مكافأة الكونفدرالية.. حمام سباحة أوليمبى فى زايد.. إنهاء "ديون" استاد القاهرة.. وتوصيل الغاز للقلعة الحمراء

الخميس، 15 يناير 2015 10:03 م
مطالب الأهلى من وزير الشباب والرياضة .."مليون" جنيه مكافأة الكونفدرالية.. حمام سباحة أوليمبى فى زايد.. إنهاء "ديون" استاد القاهرة.. وتوصيل الغاز للقلعة الحمراء مجلس إدارة النادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الفترة الماضية عدة مطالب تقدم بها النادى الأهلى للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خلال الاتصالات والجلسات التى جمعت الوزير بالمجلس الأحمر برئاسة محمود طاهر وكان أبرزها الجلسة التى عقدها محمود طاهر رئيس النادى وكامل زاهر أمين الصندوق مع الوزير يوم الاثنين الماضى، ثم خلال جلسة اليوم، الخميس، التى قام بها وزير الرياضة برفقة وزير الإسكان لمقر القلعة الحمراء.

مجلس الأهلى طلب من المهندس خالد عبد العزيز دعم النادى بـ"مليون جنيه" مكافأة الفوز ببطولة الكونفدرالية التى توّج بها الأحمر فى ديسمبر الماضى لأول مرة فى تاريخ الأندية المصرية، وتحدث محمود طاهر مع الوزير بشأن منح الأهلى مليون جنيه كمكافأة للنادى على التتويج القارى.

وأكد رئيس الأهلى لوزير الرياضة أن الوزارة تُقدم مكافأة للأهلى مليون جنيه بعد الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا خلال المواسم الأخيرة، لذا فإن النادى ينتظر استمرار منح هذه المكافأة فى الكونفدرالية خاصة أن الأهلى حقق إنجازًا بإدخال هذه البطولة للكرة المصرية .

كما طلب الأهلى من المهندس خالد عبدالعزيز التدخل لإنهاء أزمة "ديون" النادى لدى استاد القاهرة، التى تصل لـ"مليون و200" ألف جنيه، بعدما شهدت الفترة الماضية خلافًا بين النادى وهيئة الاستاد فقد طلبت الأخيرة من الأول دفع تلفيات جمهور الفريق فى مباراة السوبر الأفريقى أمام الصفاقسى التونسى، وأكدت الهيئة أن التلفيات تصل لـ مليون و200 ألف جنيه، فى حين يرفض الأهلى دفع هذا المبلغ ويرى أنه مُبالغ فيه، وأكد أن التلفيات لا تتعدى 500 ألف جنيه وطلب الأهلى من الوزير التدخل وتخفيض المبلغ.

ولم يفوّت رئيس الأهلى فرصة اتصالاته مع الوزير، وطلب أيضًا إنشاء مجمع حمام سباحة أوليمبى بفرع الشيخ زايد وسلسلة أخرى من الملاعب والصالات تحتاج 40 مليون جنيه تقريبًا لإنهائها، خاصة أن الأهلى قرر افتتاح المرحلة الأولى من فرع زايد 14 مارس المقبل ووجّه النادى الدعوة لرئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب لحضور هذا الافتتاح.

وتأتى أزمة توصيل الغاز للنادى الأهلى من المطالب التى عرضها مسئولو القلعة الحمراء على وزير لشباب والرياضة حيث اشتكى المجلس الأحمر من وجود عدة عراقيل أمام النادى فى سبيل توصيل الغاز للقلعة الحمراء، وطالبوه بالتدخل لإنهاء هذه العراقيل.


أخبار متعلقة:


جلسة مغلقة تجمع وزيرى الرياضة والإسكان مع مجلس الأهلى

وزيرا الرياضة والإسكان يصلان النادى الاهلى لتفقد المنشآت


محمود طاهر يرفض حضور رئيس الزمالك جلسة الوزير



الأهلى رداً على المُشككين فى "بيتر": "لو جبنا مارادونا.. برضه هيقطعونا"


مدير أمن الأهلى يثر أزمة مع الإعلاميين أثناء زيارة وزيرى الرياضة والإسكان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة