شكاوى من امتحان التربية الدينية للشهادة الإعدادية بالشرقية

الخميس، 15 يناير 2015 02:40 م
شكاوى من امتحان التربية الدينية للشهادة الإعدادية بالشرقية المحافظ يتفقد لجان الامتحانات
الشرقية - إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتكى طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية من أحد أسئلة امتحان التربية الدينية، والذى كان عبارة عن أكمل الآيات من سورة النساء، وذلك فى أول أيام الامتحانات التى بدأت اليوم بامتحان اللغة العربية والتربية الدينية.

من جانبه قال هشام السنجرى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة لليوم السابع، إنه فور ورد شكاوى من بعض الطلاب، قرر إجراء عينة تصحيح عشوائية للامتحان، لبحث إمكانية توزيع درجة السؤال على باقى الأسئلة.

وأضاف "السنجرى" أن سورة النساء مقررة على الطلاب بالمنهج حفظ وتفسير، وبذلك يعتبر السؤال غير تعجيزى لهم، لافتا إلى أنه طلب أكمل الآية 58 و 59 منها.

وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية بدأت اليوم بالمحافظة، حيث تقدم للامتحان هذا العام 120 ألف طالب وطالبة يؤدون الامتحان أمام 598 لجنة وتنتهى الامتحانات يوم الخميس القادم.

وفى السياق ذاته تفقد المحافظ الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان لجان الامتحانات بمدارس (الشربينى الإعدادية بنين وجمال عبد الناصر الثانوية) بمركز ومدينة منيا القمح للاطمئنان على حسن سير الامتحانات.

وأكد المحافظ الدكتور سعيد عبد العزيز المحافظ الدكتور سعيد عبد العزيز أن الامتحانات سارت فى هدوء ودون مشاكل، والورقة الأسئلة مطابقة للمواصفات الفنية والمطبعية، مضيفا أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات الأمنية للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب بالتنسيق مع مديرية الأمن لتوفير الحماية الأمنية خارج اللجان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة