إرجاء زيارة رئيس جامعة الأزهر لفرعى الجامعة بأسيوط وسوهاج لدواعٍ أمنية

الأربعاء، 14 يناير 2015 12:07 م
إرجاء زيارة رئيس جامعة الأزهر لفرعى الجامعة بأسيوط وسوهاج لدواعٍ أمنية الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسئول بالأزهر بسوهاج أنه تم إرجاء زيارة الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر التى كان مقررا لها اليوم لفرع الجامعة بسوهاج وأسيوط لوقت آخر، بسبب دواعٍ أمنية بجامعة أسيوط.

يذكر أن كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات فرع جامعة الأزهر كانت قد استعدت اليوم الأربعاء لاستقبال الدكتور عبد الحى عزب رئيس جامعة الأزهر للقيام بجولة تفقدية يتفقد خلالها أعمال الامتحانات داخل فرع الكلية بسوهاج، بلجان الامتحانات الخاصة بالفرقة الثانية كلية اللغة العربية والفرقة الثانية بكلية الشريعة، بالإضافة إلى تفقد أعمال التطوير التى شهدتها الكلية من فتح مركز معلومات داخل الكلية وتركيب أسانسير بالجهود الذاتية، بالإضافة إلى توصيل الغاز الطبيعى لكل المدن الجامعية بالكلية وعمل مظلة أعلى سطح الكلية تستوعب 10 لجان امتحانية، وبهذا يكون تم القضاء نهائيا على ظاهرة أعمال الامتحانات داخل المخيمات بالإضافة إلى فتح مركز التأهيل التربوى والذى يضم 300 دارس من مختلف الجامعات المصرية.

كما كان مقرر أن تشمل الجولة بحث متطلبات الكلية خلال المرحلة القادمة، والتعرف على التيسيرات والإجراءات التى اتخذتها الكلية، للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور خلال الفصل الدراسى الأول.

وعلى جانب آخر بلغ عدد الطالبات بفرع كلية الدراسات الإسلامية والعربية جامعة الأزهر 10 آلاف طالبة من مختلف محافظات الوجه القبلى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة