على هامش مؤتمر الجمعية الدولية لأورام الثدى والنساء..

وزير الصحة يشارك فى ندوة لأورام الثدى.. ويعلن عن مفاجأة للمرضى

الأربعاء، 14 يناير 2015 09:16 ص
وزير الصحة يشارك فى ندوة لأورام الثدى.. ويعلن عن مفاجأة للمرضى الدكتور هشام الغزالى أستاذ علاج الأورام بطب عين شمس
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على هامش المؤتمر الدولى السابع للجمعية الدولية لأورام الثدى والنساء المنعقد بالقاهرة فى الفترة من 15: 16 يناير الجارى، تقيم الجمعية ندوة عن اقتصاديات الصحة والبحث العلمى غدا الخميس الساعة السابعة والنصف مساء تحت شعار "التفاعل بين وزارة الصحة والجامعات والجمعيات الأهلية وشركات الأدوية فى مصر".

وقال الدكتور هشام الغزالى أستاذ علاج الأورام بطب عين شمس رئيس الجمعية الدولية لأورام الثدى والنساء سكرتير عام المؤتمر، أن الندوة يشارك فيها الدكتور عادل عدوى وزير الصحة والسكان والذى سيعلن عن مفاجأة سارة لمرضى الأورام فى مصر.

كما يتحدث الدكتور حسين خالد وزير التعليم العالى الأسبق عن السجل القومى للأورام فى مصر وما تم التوصل إليه من نتائج هامة، وتستعرض الدكتورة نادية زخارى أهمية الأبحاث الإكلينيكية على المرضى، كما سيناقش الدكتور أحمد العزبى مدير بنك الشفاء ورئيس غرفة صناعة الدواء عن دور الغرفة فى المشاركة الفعلية فى منظومة توفير العلاجات الحديثة بأسعار مناسبة ومكافحة الأدوية المغشوشة فى السوق المحلى.

جدير بالذكر أن الدكتور هشام الغزالى سيتحدث عن أحدث نظم العلاج والتشخيص وبروتوكولات العلاج الحديثة للمصابات الصغيرات بأورام الثدى.


موضوعات متعلقة:


"برتوزوماب" علاج جديد لسرطان الثدى و"بيفاسيزوماب" لأورام المبيض










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة