بعد إطلاق ألبوم "يا بشر".. ديانا حداد تحيى 3 حفلات ضخمة

الأربعاء، 14 يناير 2015 02:55 م
بعد إطلاق ألبوم "يا بشر".. ديانا حداد تحيى 3 حفلات ضخمة النجمة ديانا حداد
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك النجمة ديانا حداد هذا العام فى عدد من المهرجانات الغنائية الهامة، وذلك بعد أن أطلقت ألبومها "يا بشر" مع شركة روتانا، حيث تبدأ ديانا بإطلالة تعد لها حاليًا، وذلك من خلال مهرجان "الربيع" فى دولة قطر يوم 24 يناير الجارى.

كما يشارك الفنان على عبد الكريم مرة ثانية فى المهرجان الغنائى الذى يجمع أهم نجوم الغناء فى الوطن العربى، من تنظيم إذاعة صوت الريان فى الدوحة.

وتظهر من جديد ديانا بحفلات مهرجان دبى للتسوق 2015، يوم 29 يناير الجارى، وذلك بعد مشاركتها العام الماضى أيضًا فى حفل جماهيرى ناجح، حيث ستكون إطلالتها على مسرح دبى للإعلام، بمشاركة الفنان محمد عساف.

ولم تتوقف نشاطات ديانا حداد هذا العام عند هذا الحد بل ستحيى حفلًا آخر فى الكويت خلال مشاركتها بمهرجان "فبراير الكويت 2015" الذى تنظمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بالتعاون مع مركز عبد الله رويشد للحفلات، بمشاركة الفنان خالد عبد الرحمن والفنان جابر الكاسر.



موضوعات متعلقة:

بالصور.. أحلام تنشر صورها مع ديانا حداد بإحدى الحفلات


جولة مع النجوم على "إنستجرام"..نانسى عجرم مع السوبر ستار عمرو دياب بدبى..عاصى الحلانى فى المطار متجهًا لبيروت..ديانا حداد تعلق على صورتها بمقطع من أغنية "العندليب الأسمر"..وقمر تخطف الأنظار فى باريس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة