الأمن يشن حملة الثأر للضابط الشهيد بسيناء.. تصفية 7 تكفيريين وحرق 68 بؤرة إرهابية بالعريش..وهدم 3 أنفاق تم اكتشافها على الحدود مع غزة..والقبض على 3 عناصر إخوانية والعثور على 5 جثث لأهالى قتلهم مجهولون

الأربعاء، 14 يناير 2015 09:34 ص
الأمن يشن حملة الثأر للضابط الشهيد بسيناء.. تصفية 7 تكفيريين وحرق 68 بؤرة إرهابية بالعريش..وهدم 3 أنفاق تم اكتشافها على الحدود مع غزة..والقبض على 3 عناصر إخوانية والعثور على 5 جثث لأهالى قتلهم مجهولون الجيش بسيناء - أرشيفية
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت القوات الأمنية بمحافظة شمال سيناء فى قتل 7 تكفيريين والقبض على 3 أشخاص مشتبه فيهم، جار فحصهم أمنيا، لبحث مدى تورطهم فى واقعة خطف وقتل ضابط الشرطة الشهيد أيمن الدسوقى.

وقالت مصادر أمنية، إنه تم حرق وتدمير 68 بؤرة إرهابية، التى تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد انطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة، إلى جانب حرق وتدمير 10 سيارات أنواع مختلفة، و20 دراجة بخارية دون لوحات معدنية خاصة بالعناصر التكفيرية، كما قامت قوات الأمن بهدم وتدمير مزرعتين خاصتين بالعناصر التكفيرية.

كما كشفت المصادر عن هدم 3 أنفاق على الحدود المصرية مع قطاع غزة، لافتة إلى أن القوات المختصة برفح أثناء قيامها بأعمال إزالة المساكن فى نطاق المرحلة الثانية والتجريف بالمرحلة الأولى من المنطقة العازلة على الحدود المصرية مع غزة عثرت على 3 فتحات أنفاق بينها فتحتان لنفقين يبعدان عن الحدود بمسافة تقدر بنحو 1700 متر.

تم هدم الأنفاق وتجريف مجراها بعد أن تبين أنها أنفاق قديمة مهجورة كانت تستخدم فى وقت سابق لنقل البضائع بين مصر وقطاع غزة.

فى نفس الوقت، أعلنت مديرية أمن شمال سيناء، اليوم الأربعاء، فى بيان لها، عن ضبط 3 عناصر من جماعة الإخوان، وهم "يوسف.م.ع.ص"، "بدر.ر.س.ع"، "سمير.ر.س.ع"، وأشار البيان إلى أنهم ضمن جمعة الإخوان الإرهابية ومن المحرضين على تنظيم المسيرات وأعمال العنف ضد القوات المسلحة والشرطة.

وقالت مصادر طبية وأهلية بشمال سيناء، إن 5 جثث عثر عليها اليوم ملقاة على طرق بمناطق متفرقة بشمال سيناء وعليها آثار إصابة طلقات نارية.

وأوضحت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن 3 جثث عثر عليها بمنطقة شرق العريش على الطريق الدائرى العريش رفح، وعثر على جثة بمنطقة جنوب الشيخ زويد، وجثة لفتى فى مقتبل العمر بمنطقة الماسورة برفح، ونقلت الجثث لمستشفيات رفح والشيخ زويد والعريش وأخطرت الجهات الأمنية لعمل اللازم.



موضوعات متعلقة:

بالفيديو.. جنازة عسكرية لشهيد سيناء فى مسقط رأسه.. الحزن يخيم على قرية دقادوس.. والجنازة تتحول لمظاهرة ضد الإخوان وتطالب بمحاكمتهم.. وتغيب محافظ الدقهلية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة