وانتهاء أزمة تراكم المياه..

"الصرف الصحى" بالإسكندرية: إصلاح محطة رفع مياه الصرف بالمنتزه

الثلاثاء، 13 يناير 2015 02:27 ص
"الصرف الصحى" بالإسكندرية: إصلاح محطة رفع مياه الصرف بالمنتزه اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء يسرى هنرى، رئيس هيئة الصرف الصحى بالإسكندرية، إنه قد تمت السيطرة على أزمة تراكم مياه الصرف الصحى بمنطقة بئر مسعود ومحمد نجيب بحى المنتزة، مشيرا فى تصريحات خاصة باليوم السابع، إلى أن محطة رفع المياه (المنتزة 3 ) والتى توقفت عن العمل أمس، قد عادت إلى العمل بكامل طاقتها وتم سحب مياه الصرف الصحى من الشوارع وفتح طريق الكورنيش لمرور السيارات بشكل طبيعى.

وقد شهدت منطقة بئر مسعود ومحمد نجيب وسيدى بشر تراكم مياه الصرف الصحى، حيث أدى تراكم مياه الصرف إلى شلل بحركة المرور على كورنيش الإسكندرية وسط استياء من أهالى المنطقة الذين عانوا منذ أمس من شلل تام فى ممارسة حياتهم اليومية، بعد أن وصلت مياه الصرف إلى أبواب المنازل.

وأكد رئيس هيئة مياه الصرف الصحى على انه لن يتم قطع المياه عن المنطقة مرة أخرى عقب إصلاح محطة الرفع، وأن المياه عادت إلى المنازل بشكل طبيعى منذ السادسة مساء.

وكان اللواء طارق مهدى، محافظ الإسكندرية، قد وجه بدفع المزيد من عربات سحب المياه التابعة للحماية المدنية وشركة المقاولون العرب، بالإضافة إلى 40 سيارة تابعة لشركة الصرف الصحى للتغلب على مشكلة تراكم مياه الصرف، كما تم قطع المياه عن المنازل لمدة 12 ساعة إلى أن تم إصلاح المحطة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة