أكرم القصاص - علا الشافعي

كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار أنشطته المتنوعة التى يحاول من خلالها توصيل رسالات مختلفة والمشاركة فى عملية التنمية المجتمعية، قام فريق "جو بايك"، الهادف لنشر ثقافة ركوب الدراجات فى شوارع المحروسة، بزيارة أول أمس الأحد إلى موقع قناة السويس الجديدة.

وتحكى هدير سامى، مسئولة العلاقات العامة بفريق جو بايك، لـ"اليوم السابع" عن تفاصيل الزيارة قائلة: "تحركنا من القاهرة فى السابعة صباحا من أمام بانوراما 6 أكتوبر على طريق صلاح سالم بالأتوبيس، وأخذنا طريق إسماعلية حتى وصلنا إلى مركز الابحاث واستمعنا هناك إلى محاضرة عن المشروع الجديد، وشاهدنا فيلما تسجيليا وشرح لآليات العمل بالمشروع قبل أن نستقل الأتوبيس مرة أخرى لموقع الحفر نفسه ونشاهد العمل فى المشروع على الطبيعة".

وبعد الجولة التى قام بها الشباب والفتيات المشاركون فى موقع حفر قناة السويس الجديدة، قاموا بجولة بالدراجات التى أخذوها مهم من القاهرة فى شوارع الإسماعيلية كما تقول هدير: "تحركنا فى صفين فى عدد من شوارع الإسماعيلية وفوجئنا بمشاركة عدد من الأهالى معنا بدراجاتهم الخاصة وترحيبهم بالمبادرة ودعوتهم لنا لعمل جولات أخرى بالمحافظة، ثم أخذنا طريق العودة إلى القاهرة بالأتوبيس".