بالصور.. "شكسبير جلوب" يقدم عرض "هاملت" بمكتبة الإسكندرية

الثلاثاء، 13 يناير 2015 02:25 م
بالصور.. "شكسبير جلوب" يقدم عرض "هاملت" بمكتبة الإسكندرية أبطال "شكسبير جلوب"
كتبت نور الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام فريق مسرح "شكسبير جلوب"، أمس، مؤتمرًا صحفيًا، بمكتبة الإسكندرية على هامش تقديمه لمسرحية "هاملت"، وذلك بحضور المايسترو هشام جبر مدير مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية، والأستاذة هبة الرافعى مديرة إدارة العلاقات العامة بمكتبة الإسكندرية، وبعض أعضاء فريق مسرح "شكسبير جلوب".

وقال المايسترو هشام جبر إن فريق مسرح "شكسبير جلوب" أهم مسرح شكسبير على مستوى العالم، وأن الفريق لديهم نوع من العرض يصلح تقديمه فى كل الظروف الموجودة فى كل الدول التى يتم عرض فيها المسرحية، مضيفًا أن مكتبة الإسكندرية حاولت توفير كل ما يحتاجه الفريق لنجاح العرض.

وأشار فريق "جلوب" أن عرض مسرحية "هاملت" بمكتبة الإسكندرية يأتى ضمن رحلة الفريق حول العالم بهدف العرض فى كل دول العالم، والبالغ عددها 205 دول؛ لعرض المسرحية فى نطاق واسع من الأماكن الفريدة والمتميزة، من ميادين القرى إلى المسارح القومية، ومن القصور إلى الشواطئ، وتعد مصر الدولة الـ67 عالميًا التى تستقبل هذا الفريق فى إطار جولته العالمية.

وأضاف الفريق أنه فى كل مرة يقوم بعرض المسرحية يشعر بوصول فكرة ورسالة المسرحية إلى الجمهور بالرغم من عرض المسرحية فى أماكن وثقافات مختلفة، وأنه يشاهد رد فعل مختلفا للجمهور فى كل دولة يتم عرض المسرحية فيها، وهذا هو جمال العرض.

وأكد فريق "جلوب" أن مسرحية هاملت مازالت تحكى حتى يومنا هذا، ويقينًا فى أيامنا القادمة، فهى لا يمكن أن تنسى لأنها قصة الإنسان فى كل زمان ومكان، مضيفًا أن المسرحية بها العديد من الجوانب الإنسانية والاجتماعية التى تعرض العديد من القضايا التى نعيشها فى عصرنا هذا.


	أبطال شكسبير جلوب- 2015-01 - اليوم السابع
أبطال شكسبير جلوب

جانب من العرض- 2015-01 - اليوم السابع
جانب من العرض

	أبطال العرض على المسرح- 2015-01 - اليوم السابع
أبطال العرض على المسرح


أخبار متعلقة:

فريق مسرح "شكسبير" يقدم "هاملت" على مسرح مكتبة الإسكندرية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة