فوز 8 أعضاء بالتزكية بمجلس إدارة غرفة السلع والعاديات السياحية

الثلاثاء، 13 يناير 2015 04:59 م
فوز 8 أعضاء بالتزكية بمجلس إدارة غرفة السلع والعاديات السياحية محمد القطان رئيس غرفة السلع والعاديات السياحة السابق
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد القطان رئيس غرفة السلع والعاديات السياحة السابق، عن إلغاء انتخابات مجلس إدارة الغرفة المقرر إجراءها 21 يناير الجارى، لفوز 8 أعضاء بمجلس الإدارة بالتزكية.

وتضمنت الأسماء الفائزة بعضوية المجلس كل من رمضان الجابرى، وعلى غنيم، وأسامة الفل، وجودة الشاعر، وحسام منير، وعيسى خرسانى، وعمرو الدماطى، ومحمد حسين صالح.

وقال القطان، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، إن إدارة السلع السياحية بوزارة السياحة استبعدت 11 مرشحًا من إجمالى 19 عضوًا تقدموا بأوراق ترشحهم، لعدم مطابقتهم اشتراط الترشيح والتى تنص على انه لا يجوز للشخص الطبيعى شغل عضوية أو رئاسة مجالس إدارات الغرف السياحية واتحادها لأكثر من دورتين متتاليتين سواء بالانتخاب أو بالتعيين.

وأضاف القطان، انه سيتم إجراء انتخابات ممثلين الغرفة فى الجمعية العمومية لدى الاتحاد المصرى للغرف السياحية فى موعدها المقرر 21 يناير الجارى، بعد الانتهاء من فحص أوراق الأعضاء المرشحين للانتخابات.

يذكر ان تعديلات أحكام القانون رقم 85 لسنة 1968 بإنشاء غرف سياحية وتنظيم اتحاد لها، تنص على أن "تكون مدة عضوية مجالس إدارات الغرف السياحية واتحادها أربع سنوات، ولا يجوز للشخص الطبيعى شغل عضوية أو رئاسة مجالس إدارات الغرف السياحية واتحادها لأكثر من دورتين متتاليتين سواء بالانتخاب أو بالتعيين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة