بالصور.. القبعات تمنحك الشعور بالدفء فى موجة البرد القارس

الإثنين، 12 يناير 2015 03:16 ص
بالصور.. القبعات تمنحك الشعور بالدفء فى موجة البرد القارس القبعة تضفى جمالا وتمنحك الشعور بالدفء
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليالى الشتاء الباردة، وانخفاض درجات الحرارة تتطلب ارتداء الملابس المناسبة لتمنحك الشعور بالدفء، والقبعات من الإكسسوارات التى تحمى رأسك وأذنيك من الإحساس بالتخدير نتيجة موجة البرد القارس التى نتعرض لها خلال موسم الشتاء.

ونقدم لك مجموعة من موديلات قبعات الشتاءـ التى تمنح الدفء لرأسك وأذنيك وتضفى عليك مزيدا من الإناقة فى فصل الشتاء، ويمكنك اختيار القبعات التى تتناسب مع شخصيتك وفقا لما نشرة موقع "وما نداى الأمريكى".

القبعة تحافظ على رأسك وأذنيك دافئة فى الظروف الجوية القاسية - 2015-01 - اليوم السابع

القبعة تحافظ على رأسك وأذنيك دافئة فى الظروف الجوية القاسية

القبعة تساعدك فى التغلب على الظروف الجوية القاسية فى فصل الشتاء، وتحافظ على رأسك وأذنيك دافئة، وتحميك من الأمطار والثلوج، وأشعة الشمس، ويمكنك ارتداؤها بسهولة أثناء توجهك للعمل أو ركوب السيارة، لمواجهة أحوال الجو غير المستقرة، كما يمكنك ارتداؤها بالألوان والنسيج الذى يتناسب مع لون ملابسك.

القبعات مناسبة لجميع الظروف الجوية وأوقات فصل الشتاء القاسية - 2015-01 - اليوم السابع

القبعات مناسبة لجميع الظروف الجوية وأوقات فصل الشتاء القاسية

يمكنك ارتداؤها لتمنح رأسك دافئا أكثر، كما يمكنك لفها كوشاح حول عنقك أو ذراعك وتكون مناسبة لجميع الظروف الجوية وأعاصير فصل الشتاء القاسية، خاصة التى لديها بطانة صوفية أو قطنية أو مبطنة بالفرو لتمنحك دفئا إضافيا، لتحمى رأسك وأذنك من البرد القارس فى الشتاء، أو القطنية من حروق الشمس فى الصيف.

القبعات التى تعانق رأسك من أكثر القبعات التى تناسب الأجواء الباردة - 2015-01 - اليوم السابع

القبعات التى تعانق رأسك من أكثر القبعات التى تناسب الأجواء الباردة

القبعات التى تعانق رأسك من أكثر القبعات التى تناسب الأجواء الباردة أو التى تعصف فيها الرياح الباردة لشعرك ووجنتيك، نظرا لتماسكها على رأسك مثل الجوارب وعدم السماح للرياح الباردة لاختراقها، وبالتالى تحافظ على رأسك وأذنيك دافئة، ويمكنك اختيار من الألوان ما يتناسب مع شخصيتك.

القبعات المبطنة بالصوف تمنحك مزيد من الدفء والراحة - 2015-01 - اليوم السابع

القبعات المبطنة بالصوف تمنحك مزيد من الدفء والراحة

ولمقاومة برودة الشتاء، يمكنك اختيار قبعة مبطنة بالصوف أو الفرو حتى تمنحك مزيد من الدفء والراحة، خاصة أثناء خروجك فى الأوقات المسائية التى تنخفض فيها درجات الحرارة إلى أقل درجاتها، فضلا عن أنها تتناسب مع جميع الملابس خاصة الكاجوال.

القبعات المبطنة بالفراء ناعمة ولا تسبب حكة فى رأسك - 2015-01 - اليوم السابع

القبعات المبطنة بالفراء ناعمة ولا تسبب حكة فى رأسك

القبعات الفراء أو الصوفية تبدو رائعة وناعمة من خلال التصاميم المختلفة وعلى عكس القبعات الأخرى لأنها لا تسبب حكة فى رأسك، إلى جانب الحفاظ على أذنك دافئة، وتحمى شعرك من هبوب الرياح المحمله بالأتربة.


موضوعات متعلقة


بالفيديو.. "جوتشى" تطلق مجموعة ربيع 2015 مستوحاة من السبعينيات

بالصور.. الأوشحة أيقونة الأناقة وموضة كل العصور.. 12 فكرة مبتكرة لكسر روتين ملابسك وتغيير إطلالتك فى العيد.. استعينى بـالتيشيرت والبلوفرات القديمة مع إضافة الاكسسوارات.. والأزرار لمظهر جذاب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة