أهم الصفات التى يجب أن تعرفها عن مواليد "برج الدلو"

الأحد، 11 يناير 2015 09:07 ص
أهم الصفات التى يجب أن تعرفها عن مواليد "برج الدلو" برج الدلو - أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الدلو هذا الذى يأتى فى الفترة ما بين 19 يناير وحتى 11 فبراير، ودائما ما يكن له صفات خاصة ومختلفة عن غيره من الأبراج، وأهم ما يميزه هو أن هناك العديد من المشاهير الذى ولدوا فى هذا الوقت من العام، مثل "أوبرا وينفرى" و"توماس أديسون".

"هند رزق" خبيرة الأبراج تقول لـ"اليوم السابع": "أصحاب هذا البرج يتمتعون باستقلالية شديدة وكذلك كما أنه قادر على معرفة الأشياء التى ستحدث فيما بعد، كما أنه لديه القدرة على تهدئة من حوله بطريقة غير طبيعية، كما يتميز أصحابه بالإبداع والقدرة على تحقيق أشياء مختلفة، كما أنه عدو كبير للكذابين والمنافقين وكذلك أصحاب الوجوه المتقلبة.

وتضيف "هند": أصحاب هذا البرج وتحديدا الرجال قادرون على بناء صداقات كثيرة للغاية، كما أنه يرى أنه عليه دائما أن يكتسب معارف جديدة، أما فيما يخص الزواج، فهو دائما ما يميل إلى المرأة ذات الشخصية القوية، والآراء الحادة، فهو يميل إلى هذا النوع ودائما ما يفضل الزواج فى مرحلة عمرية متوسطة.

وتستكمل "هند" أما المرأة فى هذا البرج فتتمتع بعدة صفات أهمها أنها متناقضة فى تصرفاتها، خصوصا أنها شديدة الغيرة على زوجها، أو حبيبها، كما أنها ذكية ولبقة بقدر كبير.


موضوعات متعلقة

الفلكى أحمد شاهين يوضح أيام الحظ لسائل من البحرين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة