رئيس وزراء العراق: علينا التخلص من التحديات الخطيرة التى تواجه المنطقة

الأحد، 11 يناير 2015 07:39 م
رئيس وزراء العراق: علينا التخلص من التحديات الخطيرة التى تواجه المنطقة حيدر العبادى رئيس وزراء العراق خلال لقائه فى مركز الأهرام
كتب محمد السيد و عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال حيدر العبادى رئيس وزراء العراق، إن لقاءه بالرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، كان إيجابيا وصريحا، مضيفا: "تحدثوا عن كل شىء يخص بلادهم خلال اللقاء".

وأضاف حيدر العبادى رئيس وزراء العراق خلال كلمته بمركز الأهرام الاستراتيجى، أن هناك تحديات خطيرة فى كل المناطق، مشيرا إلى أنه لا يمكن أن تنهض أو تطورا البلاد دون التخلص من هذه التحديات.

وأشار رئيس وزراء العراق، إلى أن هناك إمكانيات وقدرات هائلة ضاعت خلال الأعوام السابقة فى صراعات، موضحا أنهم يعيشون الآن فى فراغات، وأنهم عانوا كثيرا، ولكن لديهم رؤية للتخلص من ذلك.

وعبر رئيس الوزراء العراقى، عن سعادته بزيارة جمهورية مصر العربية ولقاءه بالرئيس السيسى المهندس ابراهيم محلب، بالإضافة إلى لقائه باعضاء مركز الاهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية.


موضوعات متعلقة..

بالصور.. رئيس الوزراء لنظيره العراقى: تنسيق بين البلدين لمواجهة الإرهاب وما يسمى بـ"داعش".. مصر تقف بجانب العراق فى مواجهة التطرف.. وحيدر العبادى يؤكد: لقاء الرئيس كان جدياً وبناءً


رئيس وزراء العراق: جماعات إرهابية تساند داعش فى نشر الفكر المتطرف

رئيس وزراء العراق: لقائى مع الرئيس السيسى كان جديًا وبناءً










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة