خبير أمنى يطالب وزير الداخلية بعلاج خلل منظومة تدريب رجال الشرطة

السبت، 10 يناير 2015 01:34 ص
خبير أمنى يطالب وزير الداخلية بعلاج خلل منظومة تدريب رجال الشرطة اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد حمدون الخبير الأمنى، إن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية هو المسئول عن تدريب وتقديم المساعدات الفنية للضباط داخل المنظومة الشرطية، الذين يحملون أرواحهم على أكفهم تقديرا للوطن والشعب المصرى، لكن هناك خلل فى منظومة التدريب لضباط الشرطة، خاصة رجال المفرقعات.

وأضاف حمدون عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "نظرة" مع الإعلامى حمدى رزق على فضائية "صدى البلد"، أن الوزارة مسئولة فى المقام الأول عن التطوير وتقديم المساعدات الفنية وتسليح القوات وتدريب رجال الشرطة، قائلاً: "ناشدنا كثيرا جدا وزارة الداخلية فى ذلك خاصة، وأن هناك أجهزة مثل أكاديمية الشرطة وأجهزة التدريب يوجد بها قدر عالى من الأكفاء لتطوير والنهوض بمنظومة التدريب لدى رجال الشرطة.

وانتقد أداء الشهيد النقيب ضياء فتوح فى تعامله مع القنبلة التى انفجرت فيه يوم الأربعاء الماضى، محملا هذا الأداء للمنظومة التدريبية التى تلقى منها هذا الأداء، قائلاً "إنما يخش بهذا الأسلوب ويقف بالشكل ده، وأنت بتتعامل مع ثانية من الزمن، وتطيح بيه لمسافة 20 مترا وهو لابس البدلة الواقية".

وتابع: "أنا بناشد وزير الداخلية بمراجعة جميع المساعدات الفنية الخاصة برجال المفرقعات، والصديرى الواقى اللى ممكن يكون بايظ نتيجة أنه مركون وما حدش راجعه من قبل خبراء فنيين تولوا فحص هذه الأجهزة".












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة