الصندوق الاجتماعى يوقع اتفاق عمل مع شركة فورى لتكنولوجيا البنوك

السبت، 10 يناير 2015 02:29 م
الصندوق الاجتماعى يوقع اتفاق عمل مع شركة فورى لتكنولوجيا البنوك الصندوق الاجتماعى للتنمية - أرشيفية
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت سها سليمان الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية وأشرف صبرى الرئيس التنفيذى لشركة فورى لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، اتفاق إطار عمل بقيمة 10 ملايين جنيه، لتمويل عدد 525 مشروعا بنظام الامتياز التجارى بكافة محافظات الجمهورية.

ويأتى الاتفاق استكمالًا لحزمة الخدمات المالية وغير المالية التى يقدمها الصندوق الاجتماعى للتنمية لأصحاب المشروعات الصغيرة بهدف تشجيعهم على التوسع فى أنشطتهم ومواكبة التطور التكنولوجى.

وسوف يتم البدء بتنفيذ 250 مشروع كمرحلة أولى حيث تصل التكلفة الاستثمارية للمشروع الواحد إلى 19 ألف جنيه يقوم الصندوق بتمويلها بالكامل على أن توفر شركة فورى التدريب والدعم الفنى وذلك بهدف مسانــدة أصحاب المشروعات القائمة فى هذا المجال على التوسع وتطوير الخدمات المقدمة من خلالهم.

ويهدف الاتفاق إلى إتاحة خدمات الدفع الالكترونية وبعض الخدمات المصرفية والحكومية لعملاء الصندوق من أصحاب المشروعات الصغيرة فضلا عن التوسع وإضافة خدمات اخرى جديدة ومتنوعة، وذلك من خلال التعاون بين الصندوق وشركة فورى.

وقالت سها سليمان الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية بأن توقيع هذا الاتفاق يأتى فى إطار خطة الصندوق نحو نشر ثقافة التجارة الالكترونية التى ستسهم فى انجاز العديد من الخدمات فى أسرع وقت وبشكل متخصص ليتواكب مع الوسائل الحديثة المستخدمة حاليا، وذلك من خلال توفير قروض لتمويل رأس المال العامل وتمويل الآلات والمعدات اللازمة لتلك المشروعات والمتمثلة فى (حاسب شخصى، طابعة ذات ماسح ضوئى وتصوير مستندات، كاميرا رقمية، نقاط بيع اليكترونية) تتيح نحو ألف فرصة عمل دائمة ومؤقتة بما يساهم فى زيادة الدخل وارتفاع المستوى الاقتصادى لأصحاب المشروعات الصغيرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة