"البوتكس - الفيلر - الليزر" حلول من تكنولوجيا التجميل لاستعادة جمالك

السبت، 10 يناير 2015 04:12 م
"البوتكس - الفيلر - الليزر" حلول من تكنولوجيا التجميل لاستعادة جمالك حلول من تكنولوجيا التجميل لاستعادة جمالك
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الفتاة دائما مرآتها التى ترى فيها ملامح جمالها، ودائما تسعى أن تخفى العيوب وتبرز ملامح الجمال، وتكنولوجيا التجميل تقدم 3 حلول سحرية حتى تجد كل فتاة طريقة فعالة للحصول على ما تتمنى من الجمال.

وتقول خبيرة التجميل سولينا رستم: "فى السنوات الأخيرة أصبح لدى الفتيات والنساء وعى بطريقة الحفاظ على جمالهم، ودخلت التكنولوجيا بقوة فى مجال التجميل وظهر على السطح عدة وسائل فعالة مثل "البوتكس ، الفيلر، الليزر".

وتقول "سولينا" للوصول لأقصى النتائج من كل وسيلة يجب معرفة خصائص كل واحدة حتى يتم الأختيار الصحيح:

- البوتكس "botox" هى مادة تحقن تحت الجلد لعلاج التجاعيد بين الحاجبين، وتحت العين، والرقبة، وحول الفم وتعمل على إرخاء العضلات المسببة للتجاعيد وإخفائها، كما أن للبوتكس دورا فى معالجة فرط إفراز العرق تحت الإبط.

- الفيلر "feler" حقن تحتوى على مادة لمعالجة الجسم وتعمل على امتلاء خطوط الوجه والشفاه، كما تعمل أيضا إزالة الخطوط والتجاعيد مع تقدم السن وإزالة أثار أشعة الشمس الضارة.

- الليزر " lazer" أشعة يصدرها جهاز ولها استعمالات عديدة فى مجال التجميل، ويأتى على رأسها تخليص المرأة من الشعر الزائد فى الأماكن غير المرغوب فيها، كالوجه والذقن، وإزالة آثار الحبوب المزعجة، كما يساعد على شد الوجه لإكسابه نضارة وحيوية.


موضوعات متعلقة..
دراسة أمريكية: حقن البوتكس والعلاج بالليزر الأكثر أمانا


حقن البوتكس فى سن صغيرة يعيق نمو الشباب اجتماعيا وعاطفيا
















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة