إسلام جمال شقيق كريم عبد العزيز فى مسلسل "وش تانى"

السبت، 10 يناير 2015 01:19 ص
إسلام جمال شقيق كريم عبد العزيز فى مسلسل "وش تانى" إسلام جمال
كتب رحيم ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الفنان الشاب إسلام جمال لـ"اليوم السابع" بأنه يقوم حاليا بالتحضير لمسلسل "وش تانى" مع النجم كريم عبد العزيز، والذى يخوض من خلاله سباق ماراثون دراما رمضان المقبل ومن المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة، مشيراً إلى أنه يجسد خلال أحداث العمل شخصية أسامة وهو الشقيق الأصغر للنجم كريم عبد العزيز، ويعمل فرد أمن يتعرض للعديد من المواقف الصعبة ويعيش حياة متقلبة.

يشارك فى بطولة المسلسل حسين فهمى ومحمد لطفى ومنة فضالى وأحمد حلاوة، وميار الغيطى وسارة سلامة، ومجموعة من الوجوه الشابة، وهو من تأليف وائل عبد الله ووليد يوسف، ومن إخراج وائل عبد الله.

وتابع أنه سعيد بالمشاركة فى الجزء الثانى من مسلسل "سرايا عابدين" مع النجمة يسرا، والذى انتهى من تصوير جميع مشاهده مؤخراً ويجسد خلال أحداثه دور "عنتر"، راعى الغنم، والذى يتعرض لموقف ما يقلب حياته رأسا على عقب، ويستحوذ من خلاله على قلب ابنة الخديوى التى تعجب به، ولكنه يتسبب فى العديد من المشكلات والصراعات داخل السرايا بعدما يستطيع دخولها ويتم تعيينه كمسئول "شماشرجى" لزوجة الخديوى وابنته.

مسلسل "سرايا عابدين" مستوحاة من حياة الخديوى إسماعيل، وفترة حكمه لمصر المحروسة، ومن المقرر عرض الجزء الثانى منه برمضان المقبل، من بطولة النجمة يسرا وقصى الخولى ونور ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن إخراج المخرج السورى شادى أبو العيون السود.


أخبار متعلقة

إسلام جمال يتسبب فى صراعات داخل "سرايا عابدين"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة