حزب النور يطالب بعدم إصدار قانون العمل قبل انعقاد البرلمان المقبل

السبت، 10 يناير 2015 11:10 ص
حزب النور يطالب بعدم إصدار قانون العمل قبل انعقاد البرلمان المقبل الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الدكتور طلعت مرزوق، مساعد رئيس حزب النور للشئون القانونية بعدم الإسراع فى إصدار قانون العمل الجديد قبل انعقاد البرلمان المقبل، مشددًا على أنه لابد من المشاركة فى الرؤية التى تحكم إعداده، لأنه يمس قطاعا كبيرا من المجتمع.

وأوضح الدكتور طلعت مرزوق، مساعد رئيس حزب النور للشئون القانونية فى بيان للحزب منذ قليل أهمية المشاركة المجتمعية فى الرؤية التى تحكم إعداد قانون العمل تهدف لإيجاد علاقات عمل متوازنة بين أصحاب العمل والعمال، ورفع معدل النمو وجذب الاستثمارات مع ضمان العدل الاجتماعى.

واستمع الدكتور طلعت مرزوق، مساعد رئيس حزب النور للشئون القانونية خلال المؤتمر العمالى الذى عقده الحزب مساء أمس إلى كثير من مشاكل العمّال من خلال ممثليهم، مؤكدًا أهمية التواصل المستمر مع العمال للتعرف على رؤيتهم وإيصالها للجهات التنفيذية والعمل على تحقيقها.

وكانت أمانة حزب النور بمحافظة الإسكندرية قد نظمت المؤتمر العمالى الأول لحزب النور بالإسكندرية تحت شعار "لنسمعكم - لنفهمكم - ثم نعبر عنكم".

وحضر المؤتمر كل من عبد الله بدران، أمين حزب النور بمحافظة الإسكندرية، والدكتور أحمد خليل خير الله، مساعد رئيس حزب النور، والدكتور طلعت مرزوق، مساعد رئيس الحزب للشئون القانونية، ومحمد عمران، وكيل الحزب بالإسكندرية، ومحمد سعد، أمين حزب النور بدائرة العامرية.


موضوعات متعلقة..

اجتماعات مكثفة لحزب النور استعدادا لانتخابات النواب بالجيزة


"النور" يختار 80% من مرشحيه على المقاعد الفردى.. ويستأنف اجتماعه الطارئ غدًا.. حجازى: رفع تقارير المجمعات الانتخابية للمجمع المركزى.. ومؤتمر صحفى للإعلان عن البرنامج الانتخابى وأسماء المرشحين












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة