قائمة "الجنزورى" تتواصل مع بعض أهالى الشهداء والمصابين لإعلان ترشحهم

الخميس، 01 يناير 2015 12:42 م
قائمة "الجنزورى" تتواصل مع بعض أهالى الشهداء والمصابين لإعلان ترشحهم الجنزورى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيد أبو بيه، الأمين العام للمجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين، أن هناك بالفعل مجموعة من أهالى الشهداء ومصابى الثورة ينتوون الترشح للانتخابات البرلمانية، لافتا إلى أن عددا من المصابين فى بورسعيد والقاهرة والمنيا يتجهون للترشح لكنهم بحاجة إلى الدعم المادى لهم.

وقال فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن والد الشهيد خالد الغفير فى المطرية، والذى توفى فى أحداث 28 يناير وشقيق الشهيد صابر محمد بحدائق القبة أيضا قررا الترشح للانتخابات، مشيرا إلى أن قائمة الدكتور كمال الجنزورى حاولت ضم شباب من أهالى مصابى وشهداء 25 يناير.

وأوضح أن أهالى الشهداء يلجأون لذلك ليكون هناك صوت للثورة بالبرلمان، مشيرًا إلى أنهم أكثر من تألموا بأحداث 25 يناير لذلك سيكونوا أكثر المعبرين عنها.

الموضوعات المتعلقة :
تحالف 25 - 30 يدفع بـ"مصطفى الجندى" و"مسعد أبو فجر" و"حجاج أدول" و"شاهندة مقلد" و"الأشقر" للمنافسة على الفردى.. ويرشح والدة الشهيد محمد الجندى لقائمة "عبد الجليل مصطفى"


ثروت الخرباوى: أعضاء بـالجماعة يدخلون البرلمان على قائمة النور.. والحزب يرد: "هات برهانك إن كنت من الصادقين".. السهرى: "صفحتنا بيضاء من غير سوء".. والدسوقى: الاختلاف بيننا فى الأيديولوجيات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة