تحالف 25 - 30 يدفع بـ"مصطفى الجندى" و"مسعد أبو فجر" و"حجاج أدول" و"شاهندة مقلد" و"الأشقر" للمنافسة على الفردى.. ويرشح والدة الشهيد محمد الجندى لقائمة "عبد الجليل مصطفى"

الخميس، 01 يناير 2015 08:34 ص
تحالف 25 - 30 يدفع بـ"مصطفى الجندى" و"مسعد أبو فجر" و"حجاج أدول" و"شاهندة مقلد" و"الأشقر" للمنافسة على الفردى.. ويرشح والدة الشهيد محمد الجندى لقائمة "عبد الجليل مصطفى" مصطفى الجندى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدفع تحالف 25/30 الذى يقوده البرلمانى السابق مصطفى الجندى بعدد من الشخصيات للمنافسة على المقاعد الفردية فى الانتخابات البرلمانية القادمة على رأسهم الدكتور أحمد دراج أستاذ الصحافة ومسعد أبو فجر وحجاج أدول أعضاء لجنة الخمسين ومحمد الأشقر منسق حركة كفاية، كما رشح التحالف عدد من الشخصيات لخوض الانتخابات البرلمانية على رأس قائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى على رأسهم والدة الشهيد محمد الجندى.

وكشف حمادة المصرى القيادى بتحالف 25/30 الذى يقوده البرلمانى السابق مصطفى الجندى عن الانتهاء من اختيار المجموعة الأولية من أسماء مرشحى الفردى المقرر خوضهم الانتخابات البرلمانية القادمة تحت راية التحالف.

وأضاف المصرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن على رأس مرشحى التحالف مصطفى الجندى منسق التحالف وعضو مجلس الشعب السابق عن دائرة السنبلاوين بالدقهلية، والدكتور أحمد دراج أستاذ الصحافة عن دائرة سمنود بالغربية، والناشط السياسى مسعد أبو فجر عضو لجنة الخمسين لتعديل الدستور عن دائرة شمال سيناء، والأديب النوبى حجاج أدول عضو لجنة الخمسين عن دائرة النوبة، والناشطة السياسية شاهندة مقلد.

وأشار المصرى أن قائمة المرشحين الذى انتهى التحالف من ضمها تضم الدكتور مجدى زعبل عالم الوراثة بالمعهد القومى للبحوث عن دائرة الزقازيق، والكاتبة الصحفية نور الهدى زكى عن دائرة العجوزة، واللواء شوقى عمران عن دائرة شمال سيناء، والدكتور أحمد يوسف عميد كلية الآداب سابقا بجامعة الزقازيق عن دائرة الحسينية بالشرقية، إلى جانب ترشحه عن دائرة 15 مايو.

وأوضح المصرى أنه من بين مرشحى التحالف الدكتور عبد الرحمن سعد أستاذ الميكانيكا النظرية بكلية الهندسة بجامعة المنصورة عن دائرة دمنهور، والمهندس محمد الأشقر مؤسس حركة كفاية عن دائرة الجيزة، والدكتور وائل على على ماجستير الصيدلة عن دائرة عين شمس، والدكتورة سعاد حمودة نقيب صيادلة الإسماعيلية عن دائرة الإسماعيلية، والدكتور محمد العجمى أستاذ الطب النفسى بمستشفى الطب النفسى القاهرة، والدكتور مفرح سعداوى أستاذ النباتات بكلية الزراعة جامعة الفيوم عن دائرة طامية، وحسام عقرب عن دائرة منشأة القناطر.

وعن مرشحى القائمة أعلن الدكتور أحمد دراج القيادى بتحالف 25-30 عن تقدم التحالف بعدد من الأسماء لضمها بقائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى "صحوة مصر"، مشيرا إلى أن والدة الشهيد محمد الجندى على رأس الأسماء التى أرسلها التحالف.

وأضاف دراج فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن من بين الأسماء المرسلة للجنة المحايدة المنوطة باختيار القوائم، اللواء الدكتور يوسف أحمد، وعمرو عبد الرسول أحد الشباب متحدى الإعاقة، والدكتور عبد الخالق فارق أستاذ الاقتصاد، والدكتور يحيى القزاز أستاذ الجولجيا بجامعة حلون.

وأشار دراج إلى أن التحالف يعمل فى الوقت الراهن على استكمال أسمائه المقرر الدفع بهم على مقاعد الفردى، لافتا إلى أن تحالف 25-30 لا ينسق مع تحالفات أخرى بخلاف قائمة الدكتور عبد الجليل مصطفى ويخوض الفردى بشكل منفرد.

وأضح دراج أن التحالف سيعلن خلال 10 أيام فى مؤتمر صحفى عن أسماء مرشحيه على مقاعد الفردى على مستوى الجمهورية بعد انتهاء عمل لجان فرز الأسماء المتقدمة، وإنهاء المقابلات مع الشخصيات التى طلبت الترشح تحت اسم القوائم.

وتابع دراج "دعم التحالف لمرشحيه على مقاعد الفردى لا يتعد الدعم اللوجستى وليس دعم بالأموال، لافتا إلى أن التحالف لا يمتلك أموال ضخمة كباقى الأحزاب التى تنفق على المرشحين، وإنما يكتفى ببعض التمويل المالى من قيادات التحالف وعلى رأسهم مصطفى الجندى".




تحالف 25/ 30: ندفع بمرشحين للبرلمان على كل المقاعد الفردى


"صحوة مصر" فى لحظة اختيار.. اجتماع الخميس لوضع الرتوش النهائية على القوائم.. عمار على حسن: لسنا أصحاب مصلحة ونقدم الأكفأ.. ورامى جلال: التيار الديمقراطى و25-30 والكتلة الوطنية ومستقبل وطن "معنا"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد سالم

مصطفى الجندى لايصلح

عدد الردود 0

بواسطة:

فاطمه

ههههههههههههه تحلف 25/30

عدد الردود 0

بواسطة:

Abu Shousha

لقب ممقوت .. ماشط سياسى!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

دعلي سعد

تحالفات أيه وهبل أيه كلها تحالفات فشنك الناس زهقت من الوجوه دي بتاعة المخروبه الثوره

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو المصرى

تحالف 25\ 30

عدد الردود 0

بواسطة:

مبروك

كفايه عليك ناشط لكن برلمانى مره واحدة كتير قوى .

يامصطفى

عدد الردود 0

بواسطة:

مبروك

كفايه عليك ناشط لكن برلمانى مره واحدة كتير قوى .

يامصطفى

عدد الردود 0

بواسطة:

مبروك

كفايه عليك ناشط لكن برلمانى مره واحدة كتير قوى .

يامصطفى

عدد الردود 0

بواسطة:

مبروك

كفايه عليك ناشط لكن برلمانى مره واحدة كتير قوى .

يامصطفى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد امين

اختيار غير سليم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة