المصارعة يُشارك فى بطولة إيران الدولية بـ 13مصارعًا

الخميس، 01 يناير 2015 01:13 ص
المصارعة يُشارك فى بطولة إيران الدولية بـ 13مصارعًا كرم جابر البطل الأولمبى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر مجلس إدارة اتحاد المصارعة، برئاسة حسن الحداد، على المشاركة فى بطولة إيران الدولية "تختى" القادمة بـ 13 مصارعًا، المُحدد لها فى الفترة من 11 فبراير القادم حتى يوم 16 من الشهر نفسه.

وأسند اتحاد المصارعة رئاسة البعثة للمستشار علاء قنديل، عضو مجلس الإدارة، على أن يكون محمود فتح الله مدربا للمصارعة الرومانى، وأشرف عبد اللطيف مديرا فنيا للمصارعة الحرة، كما يشارك حسن مسعد سعيد كحكم فى البطولة.

ويُسافر المنتخب الوطنى للمصارعة إلى إيران يوم 16 يناير المقبل قبل انطلاق البطولة، للدخول فى معسكر مغلق كنوع من الإعداد على أن يكون التجمع قبل السفر بيوم بالقرية الأولمبية.

ويتكون قوام المنتخب القومى فى هذه البطولة من سبعة لاعبين بالمصارعة الحرة فى أوزان مختلفة وهم إبراهيم محمود محمد 57 كم، إبراهيم عبد الحميد 61 كم، إبراهيم فرج 65 كم، وإياد إبراهيم خليل 70 كم، عبده عمر عيد 74 كم، على حمدى 86 كم، ضياء الدين كمال 125 كم.

أمّا فى المصارعة الرومانى يُشارك ستة لاعبين، وهم قاسم محمود فهمى 59 كم، إبراهيم محمود حامد 66 كم، وحسين سعيد 56 كم، وطارق عبد السلام 80 كم، وأحمد عثمان 85 كم، وكرم جابر 98 كم.

وتُعد هذه البطولة هى الظهور الدولى الأول للبطل الأولمبى كرم جابر، بعد انتهاء أزماته الأخيرة مع اتحاد المصارعة وانضمامه للتدريبات.

أخبار متعلقة

الإسكندرية تستضيف بطولة أفريقيا للمصارعة مارس المقبل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة