بالفيديو.. لقطات تثير الجدل داخل ستديوهات "التوك شو".. "الطرق والكبارى" تنشئ طرق يسير عليها "الماعز والجمال".. و100 مليون و230 ألف مستخدم للمحمول فى 2014.. العادة السرية بعد الزواج تؤثر على الأداء

الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014 02:51 ص
بالفيديو.. لقطات تثير الجدل داخل ستديوهات "التوك شو".. "الطرق والكبارى" تنشئ طرق يسير عليها "الماعز والجمال".. و100 مليون و230 ألف مستخدم للمحمول فى 2014.. العادة السرية بعد الزواج تؤثر على الأداء الدكتور عاطف حلمى
كتب أحمد عبد الرحمن - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجرت برامج التوك شو عدداً من القضايا الهامة والشائكة، والتى قد تثير جدلاً فى الأوساط السياسية والاجتماعية، حيث كشفت الدكتورة هبة قطب أسباب زيادة استهلاك المصريين للمنشطات الجنسية، بينما سخر رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، من الطرق التى أنشئت فى نظامى مبارك ومرسى ووصفها بأنها "لم يسر عليها سوى الماعز والجمال"، وكشف وزير الاتصالات عن النسبة العالية لمستخدمى التليفون المحمول خلال العام الحالى.

قالت الدكتورة هبة قطب، استشارى وخبير طب العلاقات الإنسانية والأسرية، إن ازدياد حالات العجز الجنسى بين الشباب مرتبط بنظام الأكل والمشروبات مكسبات الطعم وعدم ممارسة الرياضة، مضيفة أن من ضمن الأسباب مشاهدة الأفلام الإباحية التى تجعل الشاب يشغل الأوعية الدموية وهى غير مستعدة.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامية "لميس الحديدى"، أن ممارسة العادة السرية أمام الأفلام الإباحية لها عامل كبير فى العجز الجنسى ونسبتها كبيرة الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن عددا كبيرا من الشباب لم يستطيعوا أن يتخلوا عنها بعد الزواج، وهو ما يؤثر على أداء الزوج مع الزوجة.

فيما كشف الدكتور سعد الجيوشى، رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، عن إلغاء الهيئة خلال العام الحالى العديد من الطرق تم التخطيط لها بالميزانية السابقة فى عهد الرئيسين السابقين محمد مرسى وحسنى مبارك، قائلا: "شيدنا طرقا مشت عليها الماعز والجمال، وألغينا خططا لطرق كانت فى ميزانية الرئيسين السابقين مرسى ومبارك".

ودلل رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، فى حواره له ببرنامج "90 دقيقة" مع محمد مصطفى شردى، على فضائية المحور، أمس الاثنين، على كلامه بالحديث عن خطة لإنشاء طريق خاص بسوهاج الخارجة بتكلفة 2 مليار جنيه، قائلا: "مفيش تنمية فى أسيوط أصلا ولا تنمية فى الصعيد الغربى حاليا".

وتحدث وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالأرقام، حيث قال الدكتور عاطف حلمى، إن عدد مستخدمى المحمول فى مصر ارتفع من 59 مليونا فى 2010 إلى 100 مليون و230 ألفا فى العام الحالى.

وأرجع وزير الاتصالات خلال حواره ببرنامج "السادة المحترمون" على فضائية "أون تى فى"، أمس الاثنين، تأثر الخدمة وشبكة الإنترنت إلى عمليات التحميل Download، التى يستخدمها الشباب لتنزيل المسلسلات والأفلام، إضافة إلى زيادة عمليات سرقة الكابلات، ومشاكل الكهرباء التى تعرضت لها الدولة فى الآونة الأخيرة.

وأكد حلمى أن فكرة استخدام الإنترنت عن طريق الأقمار الصناعية ستؤثر بالإيجاب على تحسين الخدمات، فضلا عن زيادة السرعة وتقديم حل سريع للأزمة، وخدمة المناطق المهمشة التى تعانى من ضعف وسوء خدمات الإنترنت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة