شرطة الآداب والسياحة تضبط 55 قضية ومخالفة فى يوم واحد

الجمعة، 05 سبتمبر 2014 06:42 م
شرطة الآداب والسياحة تضبط 55 قضية ومخالفة فى يوم واحد وزير الداخلية محمد ابراهيم
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الإدارة العامة لشرطة السياحة برئاسة اللواء ممتاز فتحى، مساعد أول الوزير لشرطة السياحة والآثار، حملات أمنية موسعة بالتنسيق مع شرطة الآداب، استهدفت المنشآت السياحية غير السياحية المخالفة ونجحت فى ضبط 55 قضية آداب ومخالفة متنوعة فى يوم واحد.

وضمت الحملة تحت إشراف اللواء علاء السباعى، مدير مباحث السياحة، كلا من العقيد أحمد كشك رئيس مباحث آداب شرطة السياحة والمقدم أيمن حسن والمقدم وليد بدر وأيضا المقدم جاسر الزينى والمقدم أحمد وردى والرائد هيثم سعد.

وتمكنت مباحث الآداب من خلال حملاتها من ضبط 10 فتيات داخل مركب نيلى مرتدين ملابس فاضحة ويرتكبون أفعالا تحرض على الفجور والفسق.

كما تم ضبط 10 منشآت سياحية صادر قرار إغلاق من وزير السياحة بشأنها وخالفوا القرار واستكملوا مخالفتهم لإعادة فتح هذه المنشآت فتم تحرير مخالفات جديدة لهم.

كما تم ضبط 6 منشآت تحرر لها مخالفات تقديم خمور بدون ترخيص، كما تم ضبط أحد الملاهى الليلية والذى يعمل فى إدارة منشأة سياحية كملهى ليلى بدون ترخيص من وزارة السياحة.

كما تم ضبط وتحرير 10 مخالفات إدارية فى مجال إدارة منشآت سياحية بدون تراخيص من وزارة السياحة وتم ضبط 6 منشآت قاموا بتغيير اسم المنشأة بدون الموافقة من وزارة الصحة وتم عمل المحاضر اللازمة وأحيلت المحاضر إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة