الإسكان:غدا البدء فى أول مرحلة بمشروع الوحدات السكنية لمتوسطى الدخل

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 09:35 م
الإسكان:غدا البدء فى أول مرحلة بمشروع الوحدات السكنية لمتوسطى الدخل المهندس مصطفى مدبولى
كتب - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، إنه من الغد سيتم البدء فى أول مرحلة لإقامة 30 ألف وحدة سكنية طبقًا للبروتوكول الموقع بين وزارة الإسكان ووزارة الدفاع الخاص بإقامة 150 ألف وحدة سكنية.

ولفت إلى أن برنامج الإسكان الجديد يعمل على جميع المحاور سواء لمحدود الدخل ومتوسطى الدخل وغير القادرين ما يعيد النظر فى أسعار السوق العقارى.

وأضاف "عباس"، فى تصريحات تليفزيونية مع الإعلامى يوسف الحسينى ببرنامج "السادة المحترمون" عبر فضائية "on tv"، أنه سيتم الانتهاء من أول مرحلة "30 وحدة سكنية" ما بين 15 شهرًا إلى 18 شهرًا بجميع المرافق، مشيرًا إلى أنه سيتم الضغط على باقى المراحل للانتهاء من إجمالى المشروع خلال 30 شهرًا.

وأعلن مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، أنه سيتم الإعلان عن شروط الحجز والأسعار وطرق الدفع والسداد فى هذه الوحدات بنهاية الشهر الجارى، موضحًا إن التخصيص سيتم طبقًا للحجز والقرعة.


موضوعات متعلقة

محلب يشهد توقيع اتفاقية بين الإسكان والهيئة الهندسية للقوات المسلحة لإنشاء 150 ألف وحدة للإسكان المتوسط.. مصطفى مدبولى: مساحة الوحدات من 100متر لـ130 متر.. وعماد الألفى: التنفيذ بواسطة الشركات المدنية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة