300 طالب من محافظات الصعيد يشاركون بمسابقة «إلهام السلام» فى الأقصر

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 05:23 ص
300 طالب من محافظات الصعيد يشاركون بمسابقة «إلهام السلام» فى الأقصر جانب من أعمال لجنة فرز المتسابقين
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقلت لجنة فرز المتسابقين، فى إطار فعاليات المرحلة الأولى من مسابقة «إلهام السلام» المنظمة من قناة "السلام عليك أيها النبى" الفضائية، إلى محافظة "الأقصر" لاستكمال الاختبارات الأولية للطلاب المشاركين من محافظات الوجه القبلى.

ويشارك من صعيد مصر أكثر من ثلاثمائة طالب وطالبة، من محافظات سوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، من إجمالى أكثر من ألفى متسابق ومتسابقة من طلاب الأزهر الشريف على مستوى الجمهورية.

وأوضح الدكتور جودة بركات، مدير القناة، أن انتقال لجنة التحكيم للأقصر جاء تيسيرًا على المشاركين فى المسابقة، وستقام الفعاليات الخاصة بطلاب الوجه القبلى فى أحد فنادق مدينة الأقصر، تسهيلًا على طلاب محافظات الصعيد، وحتى لا يتحملوا عناء ومشقة السفر إلى استوديوهات القناة بالقاهرة.

وأشار الشيخ أشرف سعيد، رئيس اللجنة المكلفة من قطاع المعاهد الأزهرية، وعضو لجنة الفرز والتحكيم، إلى أن فعاليات المسابقة واختبارات طلاب الصعيد تستمر لمدة أربعة أيام، وتعقد للجنة تحت إشراف قطاع المعاهد الأزهرية، وتستمر لمدة أربعة أيام متوالية، وتتكون من عضوين أحدهما مسئول من قطاع المعاهد الأزهرية، والآخر من قناة السلام عليك أيها النبى.

وكانت قناة السلام عليك أيها النبى الفضائية، بدأت فاعليات المرحلة الأولى لمسابقة «إلهام السلام» لطلاب الأزهر الشريف باختبارات التخصص وتحديد المستوى للطلاب المشاركين فى الأسبوع الأول من شهر أغسطس من العام الجارى، فى إطار تنفيذ بروتوكول التعاون المبرم بين مؤسسة الأزهر الشريف والقناة.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

رامي جان

روعة

مسابقة هادفة تشعرني بالسعادة والابتهاج

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد خلف جابر محمد السيد

قنا مركز ابوتشت

ممكن موعد التصفيات النهائية

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن على

اتمنى المزيد من التقدم

عدد الردود 0

بواسطة:

أميمة الجراح

جمييل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة