مصادر: المجمعات الفرعية للنور انتهت من حصر أسماء مرشحيه بالبرلمان

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 06:11 ص
مصادر: المجمعات الفرعية للنور انتهت من حصر أسماء مرشحيه بالبرلمان يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر مسئول داخل حزب النور إن المجمعات الفرعية بالمحافظات انتهت تماما من حصر أسماء المرشحين للحزب بالانتخابات البرلمانية، وتم تسليم تلك الأسماء إلى المجمع الانتخابى المركزى تمهيدا لمراجعاتها من الأمانة العامة للحزب.

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن أحزاب مدنية تتواصل مع حزب النور حول تحالف انتخابى واسع، رافضا ذكر هذه الأسماء إلا عقب الإعلان عن قانون تقسيم الدوائر الانتخابية، مؤكدا أن التحالف الانتخابى سوف يضم أحزاب مدنية.

وأشار المصدر إلى أن سبب اتخاذ الحزب قرار التحالف مع أحزاب أخرى جاء لصعوبة الشروط التى وضعها قانون مجلس النواب للقائمة الانتخابية، لذلك فضلت الهيئة العليا للحزب الدخول فى تحالف انتخابى واسع، كاشفا عن أن الحزب تواصل مع شخصيات عامة وقرر دعمها فى البرلمان، رافضا أيضا ذكر تلك الأسماء.

وأوضح المصدر أن الحزب طالب قياداته فى الفترة الأخيرة بالتواصل مع كل مسئول فى كل مركز وفى كل محافظة لمناقشته حول مشاكل المواطنين فى تلك المحافظة، موضحا أن الحزب بدأ فى حملته الأخيرة بالتواصل مع مسئولى المحافظات وفى بعض الوزارات كما فعل مع وكيل التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد عندما بحث معه الأزمات التى تواجه المواطنين فى المحافظة فى مجال الكتب المدرسية والزى المدرسى.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة