خلال افتتاح ملتقى الموهوبين الأول بأسوان..

نائب رئيس "قصور الثقافة": الموهبة هى الرهان الأساسى لتحقيق الطموح

الأحد، 28 سبتمبر 2014 10:04 م
نائب رئيس "قصور الثقافة": الموهبة هى الرهان الأساسى لتحقيق الطموح محمد عبد الحافظ ناصف
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، إن الموهبة هى التى تأخذ الموهوب لآفاق أوسع وأشمل، مشيراً إلى أن الموهبة هى الرهان الأساسى لتحقيق الطموح.

جاء ذلك خلال افتتاح ملتقى الموهوبين الأول بأسوان الذى تنظمه الإدارة العامة لرعاية المواهب، ويستمر حتى 2 أكتوبر القادم، بحضور محمد أبو المجد، رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية، هبة كمال مدير الإدارة العامة للمواهب.

وطالب عبد الحافظ تعميم هذه التجربة فى جميع المجالات فى جميع ربوع مصر وخارجها من خلال العلاقات الثقافية الخارجية، كما نوه إلى مشاركة جميع الإدارات المعنية بالطفل والتفكير فى إقامة عمل جماعى بينهم لنشر الثقافة فى كل ربوع مصر.

ومن جانبه أوضح محمد أبو المجد، رئيس الإدارة المركزية للشئون الثقافية، أن هذا الملتقى فى بلد العقاد يستمد فكرته من فكره ويعتبر امتدادا ثقافيا لنموذج العقاد، ونقطة بداية لكل شخص لتحقيق ذاته وطموحاته وإبداعاته، كما طالب الأطفال بأن يكونوا شركاء فى التغيير القادم للدولة المصرية.

كما أشارت هبه كمال، مدير الإدارة العامة للمواهب، إلى تقديم كل الدعم والخدمات للموهوبين مع تنويع الورش التى تقيمها فى كل المواقع وأشارت إلى عرض الداتا شو لنموذج من ورشة النسيج التى أقيمت فى الشارع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة