مصطفى بكرى: الجبهة المصرية تتبنى حملة مقاطعة البضائع التركية

السبت، 27 سبتمبر 2014 06:47 م
مصطفى بكرى: الجبهة المصرية تتبنى حملة مقاطعة البضائع التركية مصطفى بكرى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصطفى بكرى، المتحدث الرسمى باسم ائتلاف الجبهة المصرية، إن الاجتماع الرئاسى للجبهة اليوم، قرر تبنى الدعوة المطالبة بمقاطعة البضائع التركية ومنع المسلسلات التركية من العرض على الشاشات المصرية.

وأضاف بكرى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع رحب بخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، أمام الأمم المتحدة، والذى رفع فيه اسم مصر عاليًا، وحافظ فيه على الثوابت الوطنية ومنها مواجهة ظاهرة الإرهاب والاستقلالية ورفض التبعية.

وأشار بكرى، إلى أن الاجتماع أثنى على خطاب السيسى فيما يتعلق بعدم التدخل فى أحكام القضاء من قبل أطراف خارجية، طالبت الإفراج عن ناشط سياسى محبوس على ذمة قضايا.

وأكد بكرى، أن الجبهة انتهت إلى تحديد يوم الثلاثاء المقبل كموعد نهائى لاستقبال أسماء راغبى الترشح للبرلمان ضمن ائتلاف الجبهة المصرية، خاصة فى ظل وعد للرئيس بإجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة قبل نهاية العام الجارى.

وأوضح بكرى، أن هناك لجنة للتواصل مع أحزاب العربى الديمقراطى الناصرى والمصرى القومى والتحرير المصرى، بهدف رفع تقرير للمجلس الرئاسى من موقف تلك الأحزاب للانضمام إلى الجبهة المصرية.

ونوه بكرى بأن المجلس الرئاسى شدد على أن مسئولية الموارد والدعاية الانتخابية من اختصاص المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس لجنة تنمية الموارد ورئيس حزب الغد، وأن اختيار الأسماء المرشحة لخوض الانتخابات هى اختصاص لجنة الانتخابات، التى يترأسها جبالى المراغى، رئيس اتحاد العمال.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة