خريطة التوك شو.. مدير إدارة البحث بإدارة المعلومات والوثائق فى "القاهرة 360".. وحلقة معادة للراحل "خالد صالح" بـ"هنا العاصمة" مع "لميس الحديدى".. وابنة الزعيم جمال عبد الناصر فى "آخر النهار"

السبت، 27 سبتمبر 2014 06:26 م
خريطة التوك شو.. مدير إدارة البحث بإدارة المعلومات والوثائق فى "القاهرة 360".. وحلقة معادة للراحل "خالد صالح" بـ"هنا العاصمة" مع "لميس الحديدى".. وابنة الزعيم جمال عبد الناصر فى "آخر النهار" الإعلامى أسامة كمال
كتبت رفيدة عوضين– هاجر حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج التوك شو، اليوم، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، حيث يستضيف الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج "القاهرة 360" والمذاع على فضائية "القاهرة والناس"، اللواء محمد عبد الواحد مدير إدارة البحث بإدارة المعلومات والوثائق.

وتدور الحلقة عن دور الإدارة فى مكافحة الجرائم الذكية الجديدة، بالإضافة إلى نوعية الجرائم الأخرى التى تقوم الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بالتصدى لها وقضايا الابتزاز، كما سيتطرق الحديث إلى الاختراق والسرقة والاستيلاء على البريد الإلكترونى واستخدامه استخداما خاطئا فى السرقة والنصب والاحتيال وانتحال الصفة وغيرها من القضايا.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج يحل الدكتور محمد عز العرب، رئيس قسم الأورام بالمعهد القومى للكبد والمستشار الطبى للمركز المصرى للحق فى الدواء، والدكتور محمد سعودى وكيل نقابة الصيادلة، لفتح ملف صناعة الأدوية فى مصر والحديث عن معدلات الأدوية التى تعانى نقصا فى الإنتاج ومقارنة إنفاق الإنتاج الخارجى من الشركات الأجنبية من الإنتاج المحلى وكذلك إجمالى إنتاج مصر فى الأدوية.

بينما يستضيف برنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الإعلامى "محمود سعد" والمذاع على فضائية "النهار" فى الساعة الثامنة مساءً، الدكتورة هدى جمال عبد الناصر، نجلة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، فى ذكرى وفاته.

وفى حلقة للفنان الراحل خالد صالح، تذيع الإعلامية لميس الحديدى فى برنامجها هنا العاصمة والمذاع على فضائية "سى بى سى" حلقة معادة للفنان الراحل فى الساعة التاسعة مساء.

وتستضيف الإعلامية منى الشاذلى فى برنامج "معكم" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة الحادية عشرة مساء، عبد الجواد سويلم الشهيد الحى، أحد أبطال القوات المسلحة الذى فقد ذراعه ورجله فى حرب الاستنزاف وشارك فى حرب أكتوبر رغم إعاقته، كما يتحدث عن حلم حياته وهو أن يدفن مع أشلائه.

وفى الفقرة الثانية، تكون هناك قصة أخرى من داخل حرب أكتوبر عن كتيبة تاهت داخل الصحراء وكيف ساعدهم البدو لمدة 7 شهور من الرعاية على بعد أمتار من سمع وبصر العدو، وفى الفقرة الأخيرة يذاع الجزء الأول من حوار مع جمال السادات ابن الرئيس الراحل محمد أنور السادات.


موضوعات متعلقة


خريطة التوك شو.. الدكتور يوسف زيادن بـ"آخر النهار" مع "محمود سعد".. والدكتور مصطفى الفقى على "الحياة اليوم".. والدكتور فاروق الباز فى "القاهرة 360".. وحمدى قنديل بـ"كلام تانى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة