أنباء عن اختطاف مواطن فرنسى بشرق الجزائر

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 07:41 م
أنباء عن اختطاف مواطن فرنسى بشرق الجزائر مدينة الجزائر
الجزائر (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف موقع "الحدث الجزائرى" الجزائرى اليوم الإثنين النقاب عن إقدام مجموعة إرهابية باختطاف مواطن فرنسى كان فى جولة سياحية رفقة جزائريين بمنطقة القبائل "لالا خديجة" الواقعة ما بين ولايتى تيزى أوزو والبويرة الواقعتين شرق العاصمة الجزائرية .

ونقل الموقع الإخبارى عن مصدر أمنى رفيع المستوى تأكيده نبأ اختطاف المواطن الفرنسى بجبال جرجرة من طرف مسلحين كان رفقة أصدقائه الجزائريين فى نزهة سياحية بالمكان المسمى "آيت أوربان" التابع إقليميا لولاية تيزى أوزو فى سابقة هى الأولى من نوعها فى منطقة القبائل .

وأوضح المصدر الأمنى أن المواطن الفرنسى يدعى جوردال ايرفيه بيير ويبلغ من العمر 55 عاما كان قد دخل الأراضى الجزائرى قبل يومين فقط للسياحة وعندما خرج ليلة أمس فى نزهة سياحية مع أصدقائه، باغتهم مجموعة ارهابية بمنطقة "آيت أوربان" وبعد التأكد من هويته الفرنسية قامت باختطافه وأطلقت سراح رفاقه.

ولم يستبعد ذات المصدر أن تكون المجموعة الإرهابية التى اختطفت الرعية هى نفسها التى فاجئت امس الأول مجموعة من الشباب الذين كانوا فى نفس المنطقة فى نزهة سيرا على الأقدام واستولى فيها نحو 15 مسلحا كانوا بالزى الأفغانى على أموال وهواتف وأحذية الضحايا .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة