نيابة أول أكتوبر: أزمة قلبية سبب وفاة سيدة طعنها عاطل بالشيخ زايد

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 03:21 ص
نيابة أول أكتوبر: أزمة قلبية سبب وفاة سيدة طعنها عاطل بالشيخ زايد جثة مغطاة – صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر قضائى بنيابة أول أكتوبر أن لجنة الطب الشرعى التى أوكل لها تشريح جثة محاسبة 43 عاما، والتى لاقت مصرعها فى 29 أغسطس من العام الجارى، إثر تعرضها للطعن من قِبَل عاطل يدعى "محمود.أ" وسرقة الشنطة الخاصة بها، قد توصلت إلى أن سبب وفاة المجنى عليها، جاء نتيجة توقف القلب عن الخفقان لتعرضها لأزمة قلبية حادة، وليس بسبب الطعنة التى تعرضت لها من المتهم.

البداية كانت بتلقى المقدم محمد ربيع رئيس مباحث الشيخ زايد بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة سيدة مقتولة بالطريق العام، فانتقل الرائدان عاطف جمال وأحمد ماهر معاونا المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لسيدة بها طعنة فى الرقبة، وتم نقل الجثة للمستشفى.

وتشكل فريق بحث للتوصل إلى هوية القاتل والقبض عليه، وتوصلت التحريات إلى أن هناك لصا متخصصا فى السطو المسلح على السيدات وسرقة حقائبهن بالإكراه، وتم إعداد الأكمنة والقبض عليه، وتبين أنه يدعى "محمود.أ" 43 سنة مقيم بالفيوم.

اعترف المتهم بارتكابه للعديد من وقائع السطو المسلح على السيارات وسرقتها بالإكراه، وأنه سرق حقيبة المجنى عليها لدى خروجها من مول شهير، فصرخت بأعلى صوتها فطعنها بالسكين ثم هرب.

كان قاضى المعارضات بمحكمة جنح أكتوبر قد قرر حبس "محمود.أ" 43 سنة، وذلك لاتهامه بقتل سيدة وسرقة الحقيبة الخاصة بها 15 يوماً على ذمة التحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

اديب عطا الله

يا سلام علي النباهه

طيب ماهو لاكعنة بتتسبب في ازمة قلبية يا اذكياء

عدد الردود 0

بواسطة:

عمار يا مصر

يعنى كدة براءة و لا اية ؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة