بالفيديو.. داعش يعلن الاستنفار لمواجهة أمريكا وحلفائها..المتحدث باسم التنظيم يصف أوباما بـ"الغبى"..ويتوعد:سنغزوه فى عقر داره وسنقتل رعايا من أعلن الحرب علينا.. ويدعو "إخوانهم" بسيناء لاستهداف جيش مصر

الإثنين، 22 سبتمبر 2014 09:54 م
بالفيديو.. داعش يعلن الاستنفار لمواجهة أمريكا وحلفائها..المتحدث باسم التنظيم يصف أوباما بـ"الغبى"..ويتوعد:سنغزوه فى عقر داره وسنقتل رعايا من أعلن الحرب علينا.. ويدعو "إخوانهم" بسيناء لاستهداف جيش مصر داعش
كتب محمد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توعد تنظيم "داعش"، الولايات المتحدة الأمريكية، والتحالف الدولى الذى تقوم واشنطن على تشكيله لمحاربة التنظيم، بدفع الثمن باهظا، مطالبا مقاتليه بقتل ما سماهم بـ"نصارى رعايا الدول الصليبية التى أعلنت الحرب على المسلمين، مدنيا كان أو عسكريا".

ووجه أبو محمد العدنانى، المتحدث الرسمى باسم تنظيم (داعش)، فى فيديو بثه التنظيم، بعنوان "إن ربك لبالمرصاد"، حديثه لمقالتى تنظيم الدولة بألا يفرق بين مدنى أو عسكرى من رعايا التحالف الدولى، قائلا: "عجزت عن العبوات فاستفرد بالأمريكى أو الفرنسى وانحره أو أشدخ رأسه بحجر فإن عجزت فاحرق سيارته أو ابصق فى وجهه".

وهدد متحدث التنظيم الرئيس الأمريكى أوباما وقال "ستكون هذه آخر حملاتكم وستنكسر وتخيب كالسابق، ونحن سنغزوكم بعدها، ونسبى نساءكم، وهذا وعد، سنبيع أبناءكم فى سوق النخاسة عبيدا.. موتوا بغيظكم سنقتلكم بأسلحتكم".

ووصف العدنانى أوباما بـ"بغل اليهود"، قائلا: يا بغل اليهود خسئت، وخبت، هذا كل ما قدرت عليه فى حملتكم، إلى هذا الحد وصلت أمريكا من الضعف والعجز.. أتعجز أمريكا وكل حلفائها من الصليبين والملحدين عن النزول للأرض".

وأضاف: أما علمت أن المعركة لا تحسم من الجو أبدا، ألم تتعلم من بوش أحمقكم، بل أنت أغبى منه، لن يغنى عنكم الوكلاء، وإن عجزتم سنأتى لكم فى عقر داركم"، وتابع: "أمريكا ستجر إلى الأرض وستساق سوقا إلى حتفها وقبرها، واعلم يا أوباما أن سكين مقاتلينا حادة وتحز الرقبة".

وواصل: "للشعب الأمريكى بدأتم الاعتداء علينا وستدفعون الثمن باهظا، عندما ينهار اقتصادكم، وعندما ترسلون أبناءكم لحربنا، ستدفعون الثمن عندما تخافون السفر لأى دولة بل تمشون فى شوارعكم خوفا من المسلمين وحتى فى غرف نومكم.. سنغزوكم فى عقر داركم بعد كسر حملتكم".

وتابع: أمريكا وحلفاؤها يوهمون أنهم ينقذون الشعوب من إرهاب التنظيم.. العجوز جون كيرى أصبح فقيها يفتى أن الدولة الإسلامية تشوه الإسلام، وتحول بغل اليهود أوباما إلى داعية ومفتى ويحذر الناس وواعظ".

كما حثّ التنظيم، المقاتلين الإسلاميين فى شبه جزيرة سيناء على مهاجمة الجنود المصريين، وقطع رؤوسهم، وقال العدنانى: "نثنى على إخواننا فى سيناء الأبيّة، بعثوا الأمل فى أرض الكنانة بعملياتهم المباركة ضد الجيش.. امضوا على هذا المنهج، فهذا هو الطريق السديد.. شردوا بهم من خلفهم أينما تثقفون، فخِّخوا لهم الطرقات وهاجموا المقرات.. اقتحموا عليهم منازلهم، اقطعوا منهم الرؤوس".

وأضاف المتحدث الرسمى باسم التنظيم: "لا تجعلوهم يأمنون واصطادوهم حيثما يكونون.. حولوا دنياهم إلى رعب وجحيم. فجروا بيوتهم"، على حد قوله.

كما حثّ العدنانى "إخوانه" فى ليبيا وتونس للتوحد، قائلا: "توحدوا إخواننا فى ليبيا، فتفرقكم من الشيطان، ونهيب إخوننا فى تونس أن يقتدوا بإخوانهم فى أرض الكنانة، ماذا تنظرون وأنتم تعتقلون وتقتلون.. قم وانتفض فأين أحفاد عقبة وطارق".




موضوعات متعلقة..


العالم يضيق الخناق على "داعش".. أمريكا تعلن انضمام 40 دولة لتحالفها لمحاربة التنظيم..البنتاجون ترسل 125 مستشارًا للعراق لجمع المعلومات..واشنطن بوست:الغارات ستنطلق من حاملة طائرات وقواعد بتركيا والخليج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الدرابكي

تعليق علي كلام العدناني حفظه الله

عدد الردود 0

بواسطة:

وحيد

ياعم الدربكة رقم1

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة