مدير شرطة النقل: ضبط أكثر من 600 تذكرة قطار قبل بيعها بالسوق السوداء.. قبضنا على المروجين بمحطة مصر وسيدى جابر وقنا والأقصر وأسوان.. وسقوط أحد المتهمين بحوزته جهاز للطباعة بدون تصريح الهيئة

الأحد، 21 سبتمبر 2014 07:31 ص
مدير شرطة النقل: ضبط أكثر من 600 تذكرة قطار قبل بيعها بالسوق السوداء.. قبضنا على المروجين بمحطة مصر وسيدى جابر وقنا والأقصر وأسوان.. وسقوط أحد المتهمين بحوزته جهاز للطباعة بدون تصريح الهيئة قطارات – صورة أرشيفية
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء السيد جاد الحق مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ضبط أكثر من 600 تذكرة على قطارات مختلفة قبل بيعها بالسوق السوداء، لافتا إلى أن ضبط التذاكر مع أشخاص قبل بيعها للركاب بأزيد من سعرها الرسمى، وأن أحد المتهمين كان بحوزته جهاز لطباعة التذاكر بدون تصريح من الهيئة وهو الجهاز الذى غير مسموح بتواجده سوى مع صرافى تذاكر الهيئة.

وأضاف جاد الحق فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أنه تم ضبط مدرس وبحوزته 517 تذكرة يستعد لبيعها للمواطنين، بينهم 10 تذاكر على قطار رقم 1903 أسوان القاهرة، و4 تذاكر على قطار 977 الأقصر القاهرة، و3 تذاكر على قطارين بين القاهرة والأقصر وبين قنا والقاهرة، فضلا عن 500 كارت معد لطباعة التذاكر.

وقال إنه تم ضبط المدرس بجوار محطة قنا، حيث كان يتخذ من مكتب انترنت يملكه بجوار المحطة مقر لبيع التذاكر بالسوق السوداء، وكان بحوزته جهاز كمبيوتر وطباعة يستخدمها فى طباعة التذاكر، لافتا إلى أن المتهم اعترف بالواقعة وأنه يبيع التذاكر ويقوم بطباعتها بدون تصريح من الهيئة، وأنه تم إرسال هذا المتهم لقسم شرطة قنا تمهيدا لعرضه على النيابة العامة.

وأوضح اللواء جاد الحق أنه تم ضبط عزيز صادق عزيز أثناء بيعه 4 تذاكر لأحد الركاب بمحطة مصر أزيد 48 جنيها عن سعر التذكرة، لافتا أنه تم ضبط متهمين آخرين فى محطات سيدى جابر بالإسكندرية وأسوان وقنا وسوهاج والأقصر وأسيوط وكوم أمبو، وأنه تم ضبط بحوزتهم أعداد تذاكر تتراوح بين 4 إلى 20 تذكرة قبل بيعها بالسوق السوداء، وأن ما تم ضبطه بحوزتهم يزيد على 600 تذكرة.

وأفاد مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أنه يوجد تكثيف للخدمات الأمنية بالمحطات لمواجهة السوق السوداء لبيع التذاكر التى تنشط خلال فترات الأعياد، لافتا إلى أن رجال المباحث منتشرون بالمحطات وبجوار المحطات فى الأماكن التى مشتبه ببيع التذاكر بالسوق السوداء بها.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. "اليوم السابع" يرصد معاناة ركاب الصعيد بسبب تذاكر القطارات.. مواطنون يبيتون أمام شبابيك "محطة مصر" ويفشلون فى الحجز.. ويؤكدون: تباع بالسوق السوداء بضعف الثمن.. ورئيس السكة الحديد يرفض الرد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى السعدى - الاقصر

ياناس ياهووووووه خلو التذكرة بالرقم القومى

عدد الردود 0

بواسطة:

Mahmoud Abdelfattah

تعالوا كومبو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة