مسعد فودة يطالب بمشاركة المهن السينمائية فى لجنة تطوير ماسبيرو

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 09:02 ص
مسعد فودة يطالب بمشاركة المهن السينمائية فى لجنة تطوير ماسبيرو مسعد فودة
كتب - خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل مسعد فودة، رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ونقيب المهن السينمائية، خطابا إلى رئيس مجلس الوزراء إبراهيم محلب، وذلك للمطالبة بضم أعضاء من نقابة المهن السينمائية للجنة هيكلة مبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون المشكلة من وزير التخطيط د. أشرف العربى وعبدالرحمن رشاد رئيس الإذاعة وأسامة الشيخ وأسامة هيكل.

وتساءل فودة، فى خطابه، لماذا لم يتم ضم أعضاء معروفين من النقابة فى لجنة هيكلة المبنى، والتى من شأنها دراسة وتعديل وتوفيق الأوضاع المهنية والوظيفية للعاملين بقطاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون؟.
وأشار إلى أن الدكتورة درية شرف الدين وزيرة الإعلام السابقة عضوة فى النقابة، ومن الأسماء المرشحة لتمثيل النقابة فى اللجنة.

من ناحية أخرى، بدأ عدد من العاملين تشكيل حركات وإعادة تفعيل الحركات التى كانت نشطة فى عهد الإخوان، وتحديدا فى عهد صلاح عبدالمقصود وزير الإعلام فى عهد الإخوان، حيث خرجت للنور قبل عدة أيام حركة «أنا ماسبيرو» وأصدرت بيانا صحفيا يرفضون فيه الأسماء المطروحة لتطوير المبنى.. وأكد البيان أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون يتعرض لهجمات شرسة من مجموعة من قيادات فاسدة، ممن أطيح بهم بعد ثورة 25 يناير، ورفض البيان لجنة تطوير وهيكلة المبنى، كذلك رفض لجنة تثمين أصول وممتلكات وأراضى اتحاد الإذاعة والتليفزيون من أجل التصرف فيها بالبيع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة