مدير أمن السويس: نوفر أماكن بديلة للبائعين قبل إزالة سوق الأربعين

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 12:46 م
مدير أمن السويس: نوفر أماكن بديلة للبائعين قبل إزالة سوق الأربعين اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس، إنهم يقومون حاليا بتوفير أماكن بديلة وتجهيزها بالتنسيق مع رؤساء الأحياء الخمسة بالمحافظة لنقل البائعين الجائلين أليها قبل تطهير ميدان الأربعين بالكامل من العشوائيات وإعادة شكله الحضارى والجمالى مرة أخرى بعد أكثر من 3 أعوام من العشوائية والفوضى وعدم تنفيذ القانون.

وأضاف مدير أمن السويس لـ"اليوم السابع"، أنه عقد لقاء مع رؤساء الأحياء لمناقشة هذا الأمر بشكل عاجل وسرعة تحديد وتوفير الأماكن الجديدة وتجهيزها بالمرافق، موضحا أنه يقوم يوميا بالمرور على هذه الأماكن للتأكد من العمل على تجهيزها ويقومون حاليا بالتنسيق مع البائعين من أجل نقلهم إلى هذه المناطق الجديدة تحت رعاية الدولة.

وتابع أنه حصل على بطاقات الهاوية من البائعين لتحديد عددهم بشكل قانونى وتقنين أوضاعهم بالأماكن الجديدة، موضحا أنهم يريدون تطبيق القانون وفى الوقت نفسهم عدم قطع أرزاق البائعين الذين يحصلون على قوت يومهم بشكل حلال، موضحا أن التجهيز لتطهير ميدان الأربعين يتم على قدم وثاق.

وأوضح مدير الأمن، أنه من الأماكن المطروحة وجارى تجهيزها منطقة بجوار السيد هاشم بحى الجناين ومنطق أخرى بحى فيصل وعتاقة وجميعهم يتم تجهيزها حاليا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة