"كشف الفساد" تعقد مؤتمرا جماهيريا بالقناطر الخيرية بعنوان مصر إلى أين؟

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 07:00 ص
"كشف الفساد" تعقد مؤتمرا جماهيريا بالقناطر الخيرية بعنوان مصر إلى أين؟ محمد عيسى أبو عيطة المنسق العام لجبهة كشف الفساد
القليوبية - أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقامت جبهة كشف الفساد بمحافظة القليوبية أمس الاثنين مؤتمرا جماهريا بمدينة القناطر الخيرية, تحت عنوان "مصر إلى أين؟", وذلك بحضور محمد عيسى أبو عيطة المنسق العام للجبهة، والدكتور رأفت عبد الباقى أستاذ الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عين شمس.

وقال محمد عيسى أبو عيطة خلال المؤتمر, إن جبهة كشف الفساد قامت بالعديد من الجولات واللقاءات على مستوى الجمهورية من أجل التعرف على المناخ السياسى خلال هذه الأيام, تزامنا مع استعداد المرشحين لانتخابات مجلس الشعب المقبل, وأن هذه اللقاءات هدفها الأكبر توعية المواطنين بدور العضو البرلمانى, حتى لا يتم اختراق المجلس من خلال جماعة الإخوان الإرهابية, وفلول الحزب الوطنى.

وأكد منسق عام جبهة كشف الفساد, أن المرحلة المقبلة من أخطر وأهم مراحل بناء الدولة المصرية, حتى يتم القضاء على الفساد من جذوره الذى استشرى واستفحل خلال الـ30 عاما الماضية سواء فى عهد مبارك أو عهد الأرهابية.

وانتقد أبو عيطة قيام قوات الأمن بإلقاء القبض على عضوة الأمانة الإعلامية والطالبة بكلية الإعلام "مى مدنى" وعضو اللجنة الإعلامية لحزب الدستور بالبحيرة "ياسر بهنسى"، إثر قيامهما بتصوير تقرير إعلامى عن المخالفات فى مستشفى الدلنجات بحجة التصوير بدون تصريح.

وطالب بسرعة الإفراج عنهم حتى لا يتم التلاعب بملف الحريات فى مصر من قبل أصحاب المصالح "الذين يصطادون فى الماء العكر".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة