فريق "OTB" ينظم حملة "Real Pharmacist" للتعريف بالدور الحقيقى للصيدلى

الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014 10:14 م
فريق "OTB" ينظم حملة "Real Pharmacist" للتعريف بالدور الحقيقى للصيدلى الصيدلى ليس مجرد بائع ـ أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أنا مش بياع" هو الشعار الذى رفعه أعضاء فريق "OTP" خلال تنظيم حملة توعية بعنوان "Real Pharmacist"، يوم الجمعة الموافق 12 سبتمبر بشارع 9 بالمعادى، والتى جاءت للتعريف بالدور الحقيقى للصيدلى.

وقال "عبد العزيز مجدي"، مدير التسويق لفريق OTB لـ"اليوم السابع": "انتشرت مؤخرا مقولة أن الصيدلى هو مجرد بائع، وهو ما جعل البعض يصدق هذه الكلمة ويؤمن بها، وتحول التعامل مع هذا المصطلح إلى أمر واقع وهو ما سبب مشكلة لدى الصيادلة، لذلك جاءت هذه الفعالية لتغيير هذا المفهوم ونشر الوعى الصحيح عن أهم العادات الصحية الخاصة بحياة كل فرد والتى تحول حياته إلى الأفضل بالإضافة إلى إبرازها لدور الصيدلى الحقيقى والفعال وفهمه للأمور الخاصة بهذا الأمر وأنه ليس مجرد بائع.

وأضاف أنه خلال الفعالية سيقومون بالنزول إلى شارع 9 بالمعادى مرتدين البالطو الأبيض، وسيتحدثون إلى الموجودين بالشارع لتصحيح المفاهيم الخاطئة عن الدواء واستخداماته، بالإضافة إلى تصحيح بعض العوائد الخاطئة وذلك من أجل توصيل المعنى الحقيقى لها، ولتوصيل فكرة أن الصيدلى هو الخبير الحقيقى بالدواء.

وأشار "عبدالعزيز" إلى أنهم قد اختاروا يوم الجمعة خصيصا لأن الشارع يغلق يوم الخميس فى تمام السابعة مساء، حتى الساعة 12 صباحا من يوم الجمعة، حيث يتم تحويله إلى ممشى خلال هذه الفترة وهو ما يعتبر فرصة مناسبة لعرض فكرتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة